رياضة

محرز: "أخفقنا في الكان وسنعود أقوى بكثير للتأهل للمونديال"

وعد أنصار الخضر بجعلهم فخورين بالمنتخب الوطني مجددا

قال الدولي الجزائري رياض محرز أن الإقصاء المر للخضر في الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم سيكون درسا بالنسبة له ولزملائه، وأكد عزم الجميع في المنتخب الوطني على العودة للواجهة بقوة، من اجل إسعاد الشعب الجزائري، من خلال تحقيق التأهل لكأس العالم 2022 بقطر

وفي أول تغريدة له تخص المنتخب الوطني بعد مغادرته للكاميرون، قال محرز: "السلام على الجميع، انتظرت أياما قبل أن أنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعتقد أنه من المهم أن يكون لديكم نفس الإحساس الذي لدينا بسبب خيبة الامل والإخفاق، لن نبحث عن الأعذار رغم الظروف، ببساطة لم نكن في المستوى، انا أولا"

وأكد قائد الخضر أنه تأثر جراء بعض الرسائل السلبية: "عندما كان كل شيء يسير على ما يرام، كنا ننتصر وكنا في القمة، كان الجميع وراءنا وما زال الكثير من إخواننا وجماهيرنا وأبنائنا وراءنا اليوم، لكني قرأت الكثير من الرسائل السلبية، وهي تظهر مرة أخرى أن كرة القدم تسير بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين".

وشدد نجم مانشيستر سيتي على أخذ العبرة واعدا الجمهور الجزائري بالعودة للتألق مرة أخرى: "هذه المنافسة ستكون بمثابة تذكير، كونوا متأكدين أننا سنعود أقوى من ذلك. سنجعل الشعب فخورا مرة أخرى في المباريات الهامة القادمة لنكون قادرين على التأهل إلى كأس العالم إن شاء الله. شكرا لكل من يدعمنا في الأوقات الجيدة والصعبة. تحيا الجزائر".

من نفس القسم رياضة