رياضة

"بلماضي باق معنا ومصيره ليس مربوطا لا بالكان ولا بالمونديال"

اجتمع بالطاقم الفني الوطني ودعا للتضامن لحماية الخضر، عمارة

جدد شرف الدين عمارة تمسكه ببقاء الناخب الوطني جمال بلماضي على راس العارضة الفنية للخضر، وأكد ان مصيره غير مرتبط بالنتائج التي سيحققها، وهذا بعد الاجتماع الذي عقده الرجلان لتقييم مشاركة محاربي الصحراء في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وتحدث رئيس الفاف لقناة "أم بي سي مصر" أول أمس قائلا: "مصير بلماضي ليس مرتبطا لا بكأس إفريقيا ولا حتى بكأس العالم، هو باقٍ معنا، نحن سعيدون بالعمل الذي يقوم به، ولدينا العديد من الاستحقاقات القادمة التي سيشرف فيها على منتخبنا".

وكانت الفاف قد كشفت عن تفاصيل الاجتماع الذي جمع عمارة ببلماضي وطاقمه، وأكدت في بيان لها انهما التقيا عقب نهاية منافسة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، وتناقش الرجلان حول حصيلة مُشاركة الخضر في الكان والتي غادرها أشبال بلماضي من الدور الأول، إضافة إلى الحديث حول التحضير لمواجهتي الكاميرون ذهابا وإيابا المُقررتان خلال شهر مارس المقبل.

ودعا رئيس "الفاف" إلى "تجند الجميع والتحلي بنفس الروح التضامنية العالية وأكثر التي سادت خلال الثلاث سنوات الماضية، وحث جميع المعنيين على "التضامن فيما بينهم لصد الهجومات الآتية من بعض الدوائر التي تحاول استغلال إقصاء الخضر من العرس القاري، وتبحث لزعزعة استقرار المنتخب وتقليص حظوظه".

من نفس القسم رياضة