رياضة

الخضر يواجهون الكاميرون في مباراة السد المؤهلة للمونديال

مهمة صعبة لتونس ومصر ومتوازنة للمغرب

أوقعت أمس قرعة مباريات السد المؤهلة لكأس العالم بقطر، الخاصة بقارة إفريقيا منتخبنا الوطني في مواجهة منتخب الكاميرون، في مباراة تعتبر صعبة للغاية، حيث سيعود رفقاء القائد رياض محرز مرة أخرى إلى الكاميرون في شهر مارس المقبل للعب مباراة الذهاب على أن يلعبوا مباراة الإياب في الجزائر.

وتعتبر مواجهة الأسود غير المروضة تحد جديد بالنسبة لمنتخبنا الوطني، وفرصة لتجاوز كبوة نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي أقصي أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي من دورها الأول، حيث سيعملون على رفع التحدي مجددا وتأكيد قوتهم للظفر بتأشيرة التأهل للمونديال.

ويدرك لاعبو المنتخب الوطني أن المهمة لن تكون سهلة امام الأسود الكاميرونية، التي أظهرت قوتها في الدور الأول من نهائيات الكان، لكن الفرصة ستكون مواتية بالنسبة للطاقم الفني لمعاينة الكاميرون في المباريات القادمة من المنافسة الإفريقية.

ولم تكن نتائج القرعة سهلة بالنسبة للمنتخبات العربية، فأوقعت منتخب مصر في مواجهة صعبة امام السنغال، وسياجه منتخب تونس نظيره المالي، وتلتقي نيجيريا بمنتخب غانا، فيما كانت متوازنة مع منتخب المغرب الذي سيلتقي بمنتخب الكونغو الديمقراطية.

وتجرى المباريات بين 23 إلى 29 مارس المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب على ملاعب كل من مصر، وغانا، والكونغو الديمقراطية، ومالي، والكاميرون، فيما تقام مباريات الإياب على ملاعب السنغال، ونيجيريا، والمغرب، وتونس، والجزائر.

وفيما يلي قائمة المباريات:

الكاميرون الجزائر

مصر السنغال

غانا نيجيريا

الكونغو الديمقراطية المغرب

مالي تونس

من نفس القسم رياضة