رياضة

"المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وسنخوضها مثل النهائي"

بوميل يؤكد انه يعرف الخضر جيدا ويصرح

قال بارتيس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار أنه ينتظر مباراة قوية أمام منتخبنا الوطني اليوم، بالنظر إلى وضعية المنافس، مضيفا أن الحظ لم يكن إلى جانب الخضر في المباراتين السابقتين.

وصرح بوميل في ندوة صبيحة نشطها أمس: "الجزائر ستبذل كل مجهوداتها من أجل الفوز لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل، نستطيع تجنب الضغط أمامهم على ضوء نتائج مباريات الأربعاء، هناك عدة منتخبات بإمكانها إنهاء الدور بأربعة نقاط والحسابات ستكون معقدة".

وأضاف ذات المتحدث: "المهم بالنسبة لنا هو التحضير جيدا، من أجل تقديم مباراة كبيرة، والتقدم في الدورة، والجميع كان ينتظر مباراة استعراضية أمام الجزائر، لكن هذه هي كرة القدم، المباراة ستكون كالنهائي مثل الآخر تماما، والكل ينتظر أن تكون مباراة كبيرة، الأكيد أنها ستلعب على جزئيات صغيرة".

وأكد بوميل أنه عاين جيدا المنتخب الوطني: "تابعت مباراتي المنتخب الجزائري، أمام سيراليون وغينيا الاستوائية، والحظ لم يكن إلى جانبه، ويبقى المنتخب الجزائري، منتخب كبير، ومن أقوى المنتخبات الإفريقية"

من جهته، لم يخف المهاجم غرادال بان المواجهة ستكون صعبة واعترف بأن جميع اللقاءات التي تجمع الفيلة الإيفوارية بالمحاربين جد صعبة وقوية، خاصة أن زملاءه يعرفون إمكانيات القائد محرز ومفتاح الفوز حسبه هو اللعب 100 بالمائة إلى غاية نهاية المواجهة.

من نفس القسم رياضة