رياضة

بلماضي يعول على انتفاضة لاعبيه للإطاحة بالأفيال الإفوارية

زروقي ووناس يعودان للتدريبات الجماعية لمحاربي الصحراء

يواصل المنتخب الوطني التحضير الجدي لمواجهة منتخب كوت ديفوار الحاسمة يوم غد لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم، وهو عازم على تحقيق الفوز وخطف تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني.

وأجرت النخبة الوطنية حصة تدريبية مساء امس فضل الناخب الوطني ان تكون مغلقة، حيث لم تعرف حضور المشجعين ورجال الإعلام، حتى يتمكن من تجريب أكبر قدر ممكن من الخطط التكتيكية تحسبا لمواجهة الأفيال الإفوارية، وركز الناخب الوطني جمال بلماضي كثيرا على الجانب البسيكولوجي لعناصره، من خلال تحفيزهم على تحقيق المطلوب في مباراة الغد، حيث يعول كثيرا على استفاقتهم وروحهم القتالية لبلوغ هدف التاهل للدور الثاني.

وعرفت حصة أمس مشاركة متوسط الميدان رامز زروقي، الذي يرتقب دخوله أساسيا في مباراة الغد رفقة بن ناصر في وسط الميدان، وهو ما أراح الطاق الفني الوطني كثيرا، نظرا لوزن اللاعبين والخلل الذي كان واضحا على مستوى الوسط في مواجهتي سيراليون وغينيا الاستوائية.

كما خضع اللاعبون أمس لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا بفندق أونومو بمدينة دوالا الكاميرونية، وكانت نتائج التحاليل التي أجريت على اللاعبين كلها سلبية، وهذا ما يجعل كل التعداد تحت تصرف الناخب الوطني جمال بلماضي بما في ذلك زروقي ووناس الغائبين عن اللقاءين السابقين.

‏هذا وأعلنت الكاف أمس عن تعيين الحكم باكاري غاساما حكماً لمواجهة الجزائر وكوت ديفوار. ‎

من نفس القسم رياضة