رياضة

لا بديل عن فوز الخضر للتقدم نحو التأهل للدور الثاني

التشكيلة تعرف عودة بن ناصر أمام غينيا الاستوائية اليوم

لن يرض لاعبو منتخبنا الوطني بغير الفوز في المباراة التي ستجمعهم اليوم بمنتخب غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، من أجل الحفاظ على حظوظهم في ضمان التأهل إلى الدور الثاني، وتجاوز آثار التعادل الذي فرض عليهم من طرف منتخب سيراليون في الجولة الأولى.

فبعد تعثرهم في اللقاء الاول أمام منتخب سيراليون يوم الثلاثاء الماضي، وجب على الخضر تدارك الامر من خلال الظفر بالنقاط الثلاث التي تمكنهم من العودة في المنافسة والتأهل الى الدور ثمن النهائي إلى جانب بعث الثقة في نفسية اللاعبين.

واصطدم أبطال إفريقيا خلال لقائهم الأول بمنتخب سيراليوني عنيد فرض عليهم نتيجة التعادل، الأمر الذي جعل الناخب الوطني جمال بلماضي يراجع أوراقه تحسبا لليوم الثاني أمام غينيا الاستوائية التي عليها هي الاخرى الفوز لتفادي الاقصاء بعد ما وقفت الند للند خلال اللقاء الأول أمام كوت ديفوار قبل أن تنهزم بنتيجة 1-0.

عودة إسماعيل بن ناصر، الذي كان محروما من لعب المباراة الاولى بسبب العقوبة، ستساهم في خلق التوازن على مستوى وسط الميدان، وستكون أمام بلماضي كل الخيارات متاحة بعد تعافي كل اللاعبين من الاصابات التي كانوا يعانون منها، رغم وجود شكوك في مشاركة وناس وزروقي بسبب المرض.

وسيدير اللقاء الحكم الغواتيمالي ماريو اسكوبار صاحب الـ35 سنة، الحكم الدولي منذ 2013، بمساعدة الكاميروني الفيس غي نوبو نغينغو و التشادي عيسى يافا. الحكم الرابع البوتسواني جوشوا بوندو

من نفس القسم رياضة