رياضة

الخضر عازمون على تحقيق أفضل انطلاقة أمام سيراليون

يستهلون حملة الدفاع عن لقبهم القاري اليوم

يستهل منتخبنا الوطني اليوم حملة الدفاع عن لقبه القاري، من خلال مواجهة منتخب سيراليون في إطار الجولة الأولى من كان 2021، وهو مصر على تحقيق الفوز للدخول في المنافسة بقوة.

وستكون تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي منقوصة من عدد من العناصر يتقدمهم إسماعيل بن ناصر المعاقب، ورامي بن سبعيني الذي يعاني من المرض، كما لم تتأكد مشاركة الثنائي راميز مرزوقي وآدم اوناس بعد غيابهما عن الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة مساء أمس.

ولن تكون مهمة رفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي سهلة بتاتا، على اعتبار أنهم أصبحوا مستهدفين من جميع المنتخبات الإفريقية، وحملت تصريحات مدرب سيراليون افضل دليل لما أكد أنه عازم على إيقاف سلسلة المباريات دون هزيمة للخضر.

وسيدير المباراة الحكم الموريسي ايمتهاز هيرالال، بمساعدة سوليمان المالدين من جزر القمر وليونال حاسينجاوا من مدرغشقر، بينما أوكلت إلى طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان جياد بمساعدة مواطنيه لحسن عزقاو و مصطفى اكرداد، مهمة إدارة المقابلة الثانية لحساب نفس المجموعة بين منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار بملعب جاكوما بدوالا.

وبالإضافة إلى مباراة سيرا ليون، سيواجه أشبال المدرب الوطني، جمال بلماضي لأول مرة منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، قبل أن يختموا الدور الأول أمام منتخب كوت ديفوار يوم الخميس 20  جان

من نفس القسم رياضة