رياضة

"لن تلعب الجزائر سوى على التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي"

فند وجود أي مشكل بين بلماضي ومحرز، عمارة

أكد شرف الدين عمارة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جاهزية منتخبنا الوطني للدفاع عن لقبه القاري، وتحقيق إنجاز جديد في نهائيات كأس أمم أفريقيا، المقررة بالكاميرون.

وقال عمارة في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب وصول بعثة المحاربين إلى مدينة "دوالا" الكاميرونية: "المنتخب الجزائري سيدخل المنافسة بثوب البطل، وهذا الأمر يدفعنا إلى تقديم أفضل ما لدينا للفوز بجميع المباريات، المنتخب الجزائري، لن يلعب سوى على التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، وهذا الأمر عادي، خاصة وأننا الفائز بالنسخة الماضية، ونعتبر المرشح الأبرز لتحقيق البطولة".

وتابع "كل الأمور جيدة داخل المنتخب، والجميع متواجد هنا، باستثناء مهدي تاهرات، الذي بقي بالدوحة لاستكمال برنامجه العلاجي، من أجل التعافي من فيروس كورونا، وسيلتحق بنا بعد يومين على الأكثر".

كما فند عمارة، الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية، حول إبعاد رياض محرز، عن قائمة المحاربين، بسبب تأخره عن معسكر المحاربين في العاصمة القطرية، الدوحة، وسط تكتم كبير من مسؤولي المنتخب، الأمر الذي فتح باب التأويلات، بشأن وجود خلاف بين المدرب جمال بلماضي، وقائد المنتخب.

وقال عمارة: "كل ما يقال عن وجود خلاف بين محرز وبلماضي غير صحيح، ولا يعدو يكون مجرد إشاعة، فكل الأمور تسير على ما يرام، اللاعب تلقى رخصة بالغياب عن معسكر الفريق من قبل المدرب بلماضي، لأسباب خاصة، وانضم إلينا اليوم بشكل عادي، ولا يوجد ما يدعو للقلق".

من نفس القسم رياضة