رياضة

المنتخب الوطني في آخر منعرج قبل دخول المنافسة الإفريقية

اللاعبون عاينوا سيراليون أمس وكورونا تبعد رومانو وتاهرات

دخل لاعبو المنتخب الوطني آخر منعرج في تحضيراتهم الخاصة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم، مباشرة بعد وصولهم إلى الكاميرون أول امس، حيث اقتحم الطاقم الفني وعناصره أجواء المنافسة بقوة من أجل الدفاع عن لقبهم.

 وأجرت التشكيلة امس حصة تدريبية بداية من الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، بملحق ملعب جابوما الذي سيلعب به اللقاء المرتقب، غدا أمام منتخب سيراليون في افتتاح مباريات محاربي الصحراء.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم امس أن مسؤولي الكاف التقوا لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني صباح أمس، فيما التقى أعضاء الطبي والإداري والإعلامي فيما بينهم، كما كشفت الفاف الناخب الوطني جمال بلماضي ولاعبيه كانوا على موعد أمس مع معاينة لاعبي منتخب سيراليون، عن طريق جلسة فيديو.

من جهته، غاب مساعد الناخب الوطني بلماضي، سيرج رومانو عن سفرية الخضر التي قادتهم إلى مدينة دوالا الكاميرونية بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما عرف التعداد غياب المدافع مهدي طاهرات، الذي بقي في العاصمة القطرية الدوحة لإتمام فترة الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، على أن يلتحق بزملائه اليوم بعد تعافيه التام، حسبما أفادت به مصادر مسؤولة أمس.

من نفس القسم رياضة