رياضة

"أرشح الجزائر والمغرب والسنغال للفوز بالكان في الكاميرون"

بن سبعيني يثني على العمل الذي يقوم به بلماضي ويصرح

رشح الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، المغرب والسنغال إلى جانب منتخبنا الوطني للتتويج بكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من الأحد المقبل.

وتحدث بن سبعيني في لقاء مع برنامج صدى الملاعب، لقناة أم بي سي، حيث قال عن مهمة الخضر في الكان: "مهمة الحفاظ على اللقب لن تكون سهلة، يجب أن نستعد جيدا، ونلعب مباراة بمباراة من أجل التتويج، وإسعاد الجماهير الجزائرية" وتطرق مدافع بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني إلى الدور الذي يقوم به الناخب الوطني، وقال: "بلماضي أعطى للمنتخب دفعة معنوية كبيرة، وأضاف لنا الانضباط، ونجاح المنتخب بشكل كبير يعود إليه لأنه قام بمجهودات كبيرة، ويأتي بعده اللاعبون”.

وأضاف: "فيما يخص المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، أرشح السنغال، المغرب والجزائر، ستكون بطولة مثيرة وصعبة على الجميع"، وبذلك، فإن بن سبعيني استبعد منتخبات عربية من قائمة المرشحين للفوز بالبطولة على غرار مصر وتونس.

 كما عاد بن سبعيني للحديث عن بدايته الأولى في عالم المستديرة وحلم الإحتراف الذي حققه من بوابة بارادو، وتحدث عن تجربته في بلجيكا في اول محطة احترافية، ومروره بمونبولييه الفرنسين قبل أن يحط الرحال في ألمانيا حيث أشار إلى أنه لا يعاني من أي مشكل في اللغة بسبب مزاملته لعدد من العناصر التي تتحدث الفرنسية جيدا.

من نفس القسم رياضة