رياضة

محرز ينافس ستيرلينغ ودي بروين على لقب جديد في السيتي

بلماضي فضل إراحته في مواجهة غانا الودية أمس

 كشف الموقع الرسمي لنادي مانشيستر سيتي أمس عن أسماء اللاعبين الثلاثة الذين يتنافسون على لقب لاعب الشهر في شهر ديسمبر المنصرم، في الوقت الذي بررت مصادر مسؤولة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عدم لعبه لمباراة أمس الودية أمام غانا.

وسيتنافس كل رياض محرز ورحيم سترلينغ وكيفن دي بروين على الجائزة مع فتح التصويت الآن للمشجعين، وسيتم إغلاق باب التصويت في ظهر يوم الاثنين 10 جانفي. وتحدث ذات المصدر عن إنجازات قائد الخضر، حيث افتتح اللاعب الجزائري التهديف للسيتي في الشهر الماضي، إضافة إلى أربعة أهداف أخرى في رصيده، كما صنع ثلاثة أهداف خلال شهر مثمر للغاية.

من جهته، قرر الناخب الوطني جمال بلماضي إجراء عدد من التغييرات على مستوى التشكيلة التي اعتمد عليها خلال مباراة غانا، والتي حملت غياب محرز الذي فضّل المدرب بلماضي إراحته والاعتماد على ادم وناس في منصبه.

وفي تصريح للمكلّف بالإعلام صالح عبودن قال فيه "رياض في صحة جيّدة، كان معفى من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي. أؤكد ان رياض يتواجد في لياقة جيدة. بلماضي فضّل إراحته بالنظر إلى كثافة البرنامج الذي كان يواجهه في مانشيستر سيتي، تعرفون جيّدا. ان البطولة الإنجليزية متواجدة في اوج عطائها ويلعبون هناك البوكسينغ داي"

من نفس القسم رياضة