رياضة

بلماضي يضع آخر اللمسات على تربص الخضر في الدوحة

شتي، بدران، بن عيادة وتوقاي أول الملتحقين بسيدي موسى أمس

التحق الرباعي الياس شتي، محمد توقاي، حسين بن عيادة وعبد القادر بدران امس بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، للشروع في التحضيرات، قبل الانطلاق يوم غد إلى قطر للدخول في تربص مغلق تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وخصصت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم طائرة خاصة لنقل الرباعي المذكور على العاصمة الفرنسية باريس، حيث سيجدون زملائهم المحترفون في الأندية الأوروبية، قبل أن يواصلوا الرحلة من هناك نحو العاصمة القطرية الدوحة.

ولم يتنقل الناخب الوطني جمال بلماضي إلى الجزائر رفقة منتخب المحليين المنتوج بكأس العرب مؤخرا، وفضل البقاء في العاصمة الدوحة للوقوف على آخر الروتوشات الخاصة بالتربص المغلق الذي سيجريه المنتخب الوطني الأول هناك.

وفضل المسؤول الأول في العارضة الفنية للمنتخب الوطني كذلك الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في الدفاع عن اللقب الإفريقي من مقر إقامته في قطر، ومن ثم مواصلة متابعة عناصره الذين ينشطون في البطولة المحلية.ونقلت وسائل الإعلام القطرية صورا للناخب الوطني مساء الجمعة في المدرجات، لحضور مباراة نادي قطر الذي يلعب له الدولي الجزائري جمال بلعمري والزائر فريق الريان الذي يحمل ألوانه ياسين براهيمي، بِرسم الجولة العاشرة من عمر دوري النجوم القطري.

وقد برمج بلماضي إعداديا بِالعاصمة القطرية الدوحة، ينطلق غدا، استعدادا لـ "كان" الكاميرون 2022. وتتخلّله مقابلتان ودّيتان، أمام غامبيا في الفاتح من جانفي المقبل، وضد غانا بعد أربعة من أيّام من ذلك.

من نفس القسم رياضة