رياضة

المنتخب المحلي يتلقى التهاني من كبار مسؤولي الدولة

لاعبو المنتخب الأول تفاعلوا مع التتويج

تلقى المنتخب الوطني، تهنئة كبار المسؤولين في الدولة ونجوم الكرة الجزائرية المحترفين بأوروبا إثر تتويجه بكأس العرب في قطر، وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة، توالت التهاني على منتخب "محاربي الصحراء" من قبل كبار المسؤولين في الدولة والنجوم.

وهنأ الرئيس عبد المجيد تبون أشبال المدرب مجيد بوقرة، بتغريدة عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "مبروك يا أبطال العرب، الله يفرحكم كما فرحتونا".

من جانبه، قدم رئيس الوزراء، وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمن، تهانيه الحارة للمنتخب الجزائري في تغريدة عبر تويتر، قائلًا: "مبروك علينا الخضر أبطال العرب. تتويج مستحق بعد أداء متميز بعزيمة صلبة ومسار بلا هزيمة، يا شباب الجزائر، أعليتم الراية الوطنية في السماء العربية. دمتم فخرًا لنا ودامت أفراح الجزائر الأبية".

ونقلت وزارة الدفاع، عبر صفحتها على فيسبوك، تهنئة سعيد شنقريحة رئيس الأركان، وجاء فيها: "مبروك يا أبطال الجزائر التتويج بكأس العرب، كنتم محاربين طيلة المنافسة، مثلتم وطننا أحسن تمثيل ونجحتم في إسعاد شعبنا ككل مرة. شكرًا لكم".

بدوره، هنأ وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة منتخب بلاده على تويتر، قائلًا: "كنتم في الموعد أكثر من رائعين بأدائكم الذكي ومثابرتكم المتواصلة، كان التتويج من نصيبكم في صورة كأس تضاف لسابقتها لتصنع تتويجًا مزدوجًا إفريقيًا عربيًا، التتويج "يكرس عظمة أمتنا بفضل سواعد أبنائها وتوفيق من الله ويفتح آفاقًا واعدة لما ينتظر شبابنا من منافسات عالية المستوى نحو مزيد من التألق".

كما هنأ نجوم الكرة الجزائرية، سابقين ومحترفين حاليًا بأندية أوربية، "الخضر" إثر التتويج بكأس العرب، واحتفى نجم المنتخب ونادي مانشيستر سيتي الحالي رياض محرز بتتويج رفاقه بكأس العرب، أما نجم فريق ميلان الإيطالي والمنتخب إسماعيل بن ناصر، فغرد قائلًا: "لقد شرفتم القميص والبلاد وجعلتمونا فخورين".

من نفس القسم رياضة