رياضة

الخضر أبطال العرب عن جدارة واستحقاق

فازوا بالكأس لأول مرة في تاريخهم

توج منتخبنا الوطني المحلي بكأس العرب عن جدارة واستحقاق، لأول مرة في التاريخ، عقب فوزه في النهائي الذي جمعه بنظيره التونسي مساء امس، والذي انتهى بنتيجة هدفين دون رد حمل توقيع أمير سعيود وياسين براهيمي في الوقت الإضافي.

وكانت بداية المواجهة قوية للغاية، حيث حاول كل فريق مخادعة الآخر، فضيع نسور قرطاج فرصتين سانحتين عن طريق رأسية بلال العيفة في الدقيقة الـ13 حيث ارتطمت راسيته بالعارضة، ثم قذفة نعيم السليتي التي حولها مبولحي للركنية.

رد فعل الخضر جاء بعد ذلك عن طريق مزياني الذي ضيع فرصة سانحة في الدقيقة الـ30 لما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس التونسي، بعدها حاول براهيمي هو الآخر دون جدوى، وفي الوقت بدل الضائع سدد المساكني بقوة مرت جانبية.

ومع بداية المرحلة الثانية، سدد بن عيادة بقوة دون جدوى، كما مرت قذفة بونجاح قريبة من مرمى الحارس التونسي معز حسن، وفي الدقيقة الـ89 ضيع الجزيري وجها لوجه مع الحارس مبولحي، فيما لم تقلق تسديدة بلايلي الدفاع التونسي، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

بداية الوقت الإضافي كانت قوية، وعرفت تسجيل البديل أمير سعيود في الدقيقة الـ98 لهدف الخضر عن طريق تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء، رد عليه محمد علي رمضان بقذفة صدها الحارس مبولحي، وحاول التونسيون العودة في النتيجة، لكن قذفة البديل بن العربي لم تكن كافية، قبل أن يطلق براهيمي رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الثاني، لتنتهي المواجهة بفوز الخضر.

 

من نفس القسم رياضة