رياضة

مواجهة الخضر للمغرب تخطف الأنظار

الفاف تحتج على لقطة هدف التعادل لمصر

تخطف المباراة التي ستجمع منتخبنا الوطني المحلي بنظيره المغربي يوم السبت المقبل بملعب الثمامة المونديال الأنظار، نظرا للمستوى الذي اظهره كل منتخب في مباريات دور المجموعات، ورغبة كل منهما في التأهل للدور المقبل بحثا عن الفوز بالتاج العربي.

 ويعمل أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة على التحضير الجيد لهذه المواجهة الخاصة، نظرا لإدراكهم أن المهمة لن تكون سهلة، امام أسود الاطلس الذين حققوا ثلاثة انتصارات في الدور الأول، لكنهم يعلمون أنهم يملكون المستوى والإمكانيات التي تؤهلهم لتحقيق الفوز بالآداء والنتيجة.

 من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية قطرية أمس ان المسؤولين على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قدموا احتجاجا لدى اللجنة المنظمة لكأس العرب، بخصوص اللقطة التي جاء على إثرها هدف التعادل الذي سجله منتخب مصر امام الخضر.

 وحسب قناة الكأس القطرية، فإن مسؤولي الفاف متأكدون ان الكرة تجاوزت خط المرمى قبل اللقطة المذكورة، وهم متأكدون أن طاقم التحكيم اخطأ في تقديرها، متسائلين عن السبب الكامن وراء عدم استخدام تقنية "الفار" في تلك اللقطة، رغم ان الحكم الارجنتيني لجئ إليها مرتين، واحدة لاحتساب ضربة جزاء، والثانية لطرد اللاعب تيطراوي.

 ويدرك مسؤولو الفاف أن الاحتجاج المقدم من طرفهم لن يؤثر في النتيجة النهائية التي آلت إليها المواجهة، لكنهم يريدون من خلاله تفادي وقوع أخطاء تحكيمية مماثلة، خاصة لما يتعلق الأمر بمباريات المنتخب الوطني.

من نفس القسم رياضة