رياضة

الخضر يحققون الأهم ويتأهلون للدور الثاني

فازوا بثنائية أمام لبنان في انتظار لقاء " الفراعنة"

ضمن المنتخب الوطني التأهل إلى الدور الثاني من منافسة كأس العرب بعد الفوز الصعب الذي حققه أمس على منتخب لبنان، بملعب الوكرة، بنتيجة هدفين دون رد حملا توقيع كل من براهيمي ومزياني.

وعرفت المرحلة الأولى من عمر المباراة أداء فوق المتوسط، وغابت الفعالية عن زملاء القائد ياسين براهيمي، كما عانى المنتخب كثيرا من غياب اللمسة الاخيرة، بالنظر إلى افتقاد المهاجم هلال العربي سوداني إلى مستواه المطلوب طيلة الشوط الأول، يضاف إليه بغداد بونجاح، فيما لم تكن مجهودات العائد يوسف بلايلي كافية لمباغتة اللبنانيين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتواصلت محاولات أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة في المرحلة الثانية، رغم ان الخط الخلفي لمنتخب لبنان كان منظما، إلى غاية الدقيقة الـ68 التي عرفت عرقلة على بلايلي داخل منطقة الجزاء، أعلن بعدها الحكم عن ضربة جزاء تولى تنفيذها براهيمي معلنا عن تسجيل الهدف الأول، قبل ان يتعرض ميريزيق للطرد إثر تلقيه للإنذار الثاني.

وضيع بونجاح فرصة لا تعوض لما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس اللبناني، الذي عرف كيف ينقذ شباكه في الدقيقة الـ82، وتمكن البديل طيب زياني من تسجيل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس اللبناني في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المواجهة بفوز الخضر بنتيجة هدفين دون رد وضمانهم للتأهل إلى الدور الثاني من المنافسة.

من نفس القسم رياضة