رياضة

خمسة أسماء محلية وحضور قوي للاعبي المنتخب الاول

بوقرة يعلن عن قائمة المنتخب الوطني للمحليين

أعلن مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب، المقررة خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021 في الدوحة، والتي تميزت بتواجد خمسة لاعبين فقط ينشطون في البطولة الوطني.

وعرفت القائمة حضور لاعبي المنتخب الأول بقوة، على غرار مبولحي وبونجاح وبلايلي وتاهرات وعبد اللاوي وبلعمري وحسين بن عيادة و بدران والحارس زغبة، كما عرفت عودة براهيمي وسوداني ومهدي عبيد إلى الخضر من بوابة المنتخب المحلي.

واقتصرت قائمة بوقرة، على خمسة أسماء محلية، وهي دراوي ومريزاق ومجادل وبوقرة وزروقي من فريقي شباب بلوزداد ونادي بارادو، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات العناصر الأخرى التي حضرت كل التربصات السابقة.

ويرغب الماجيك في الاعتماد على خبرة اللاعبين المتواجدين في قائمته، لتسجيل مشاركة مشرفة في كأس العرب، والعمل على العودة إلى الجزائر بالكأس، كما ان نجم غلاسكو رانجرز الأسكتلندي السابق يريد تقديم يد المساعدة للناخب الوطني جمال بلماضي من خلال إبقاء لاعبي المنتخب الأول في جو المنافسة وتحضيرهم للدفاع عن التاج القاري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

وتشد بعثة المنتخب الجزائري الرحال إلى الدوحة يوم الجمعة القادم، بوفد يضم 46 فردا، على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائري.

ويفتتح المنتخب الوطني المحلي مبارياته بمواجهة منتخب السودان في الجولة الأولى يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 بداية من الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي بملعب أحمد بن علي، وسيواجه المنتخب المحلي في الجولة الثانية منتخب لبنان يوم السبت 4 ديسبمر 2021 بداية من الساعة الثانية مساءا، على أن يلتقي بالمنتخب المصري في قمة واعدة يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ميدان استاد الجنوب.

من نفس القسم رياضة