رياضة

ريغيلون يعترف: من الصعب مواجهة محرز

وصف مهمة الدفاع أمامه بالصعبة جدّا

اعترف الدولي الإسباني، سيرجيو ريغيلون، نجم نادي توتنهام الإنجليزي حاليا وريال مدريد الإسباني سابقا، بأن الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هو أخطر ملاعب واجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفا مهمة الدفاع أمامه بالصعبة جدّا، وهي شهادة جديدة تضاف إلى سجل قائد منتخب الجزائر الناصع بالاعترافات بمهاراته الكروية وقيمته الثابتة كنجم عالمي.

رياض محرز يحظى بتقدير واحترام كبيرين وسط العديد من لاعبي كرة القدم العالمية، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتمتع بشعبية جارفة وسط الجماهير وتقدير لدى العديد من نجوم أشهر دوري في العالم، بعد إنجازه الإعجازي مع نادي ليستر سيتي عندما قاده عام 2016 إلى التتويج بلقب "البريميرليغ"، فضلا عن شخصيته المحبوبة البعيدة عن الصراعات والمشاحنات وإثارة الجدل.

سيرجيو ريغلون نجم ريال مدريد السابق وأحد أسلحة المدرب الإيطالي الجديد لنادي تونتهام الإنجليزي، أنتونيو كونتي، قال في تصريحات للمنصة الرقمية "برو ديريكت سوكر" البريطانية، بخصوص التعرف إلى نجوم كرة القدم العالمية عن طريق تقييمهم في لعبة "فيفا 22" الشهيرة، إن أخطر لاعب واجهه في الدوري الإنجليزي الممتاز هو رياض محرز، وصرح الظهير الأيسر بهذا الشأن: "أخطر وأصعب اللاعبين الذين واجهتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز..؟..هما اثنان كايل والكر ورياض محرز.. من الصعب اللعب أمام محرز".

ويأتي هذا الاعتراف ليؤكد مكانة رياض محرز لدى نجوم كرة القدم العالمية، والتي لا تترجمها خيارات مدربه في المان سيتي، بيب غوارديولا بالطريقة الصحيحة، على اعتبار أنه لا يعتمد عليه بانتظام في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الجاري، ما دفع العديد من وسائل الإعلام العالمية إلى التأكيد على أن محرز يخطط للرحيل عن السيتي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

من نفس القسم رياضة