رياضة

الجزائرية نسرين حويلي تتوج بالميدالية الذهبية في موعد القاهرة

المهرجان العربي للدرجات 2021

توجت الرياضة الجزائرية نسرين حويلي، بالميدالية الذهبية في السباق ضدّ الساعة (الفردي/ وسطيات اناث)، الذي جرى أمس الثلاثاء لحساب المهرجان العربي لسباق الدراجات المتواصلة فعالياته بالقاهرة (مصر).

و قطعت حويلي مسافة السباق المقدرة ب 2ر15 كلم, في زمن قدره 23د/ 10ث/ 71 ج, متقدمة على منافستها المصرية حبيبة محمد السيد التي حلت في المركز الثاني بوقت قدره 24د/ 13ث/ 43 ج, فيما عاد المركز الثالث للمغربية المعروفي وئام ب ( 26 د/ 10ث /71ج).

و تدعم رصيد الجزائر في هذه المنافسة العربية بميدالية برونزية, احرزتها الرياضية ليديا قاسيمي في السباق ضدّ الساعة (فردي اناث/فئة اقل من 23 سنة), في انتظار دخول فئة الاواسط و الاكابر المنافسة، و ارتفع بذلك, حصاد الجزائر المؤقت في هذا الموعد التنافسي العربي الى سبع (7) ميداليات, (5 ذهبية/ 2 برونزية).

وكان المنتخب الوطني قد استهل المنافسة, بإحراز ميداليتين ذهبيتين في السباق ضدّ الساعة (ذكور- حسب الفرق اواسط), و الوسطيات سيدات, الاحد الماضي لحساب الجولة الاولى, قبل ان تضيف العناصر الوطنية في اليوم الموالي ذهبيتين اخريين في السباق ضدّ الساعة "حسب الفرق", بالإضافة الي الميدالية البرونزية المحققة من قبل ايمن جابر في السباق ضدّ الساعة (فردي).

و تتوصل فعاليات هذه المنافسة بالعاصمة المصرية الى غاية 25 من شهر نوفمبر الجاري, ببرنامج يتضمن عدة منافسات, علما ان هذه المحطة تدخل في اطار استعدادات العناصر الوطنية للمواعيد التنافسية المقبلة منها العاب البحر الابيض المتوسط المقررة بعاصمة الغرب الجزائر (وهران /2022).

من نفس القسم رياضة