رياضة

داني ألفيس يعود إلى برشلونة

أعلن برشلونة الإسباني عن استعادة الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، قادما عبر صفقة مجانية، وقبل الإعلان الرسمي كشفت وسائل إعلام إسبانية أن تشافي هيرنانديز المدرب الجديد لنادي برشلونة المنافس في الدوري الإسباني منح إدارة النادي "الضوء الأخضر" من أجل إعادة التعاقد مع الدولي البرازيلي داني ألفيش.

ومنذ مغادرته فريق ساو باولو المنافس في الدوري البرازيلي في سبتمبر/أيلول الماضي، أصبح ألفيش لاعبا حرا ولم يوقع مع أي ناد حتى الآن، ويوجد في برشلونة منذ ذلك الوقت بحثا عن فريق جديد يلعب في صفوفه.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشافي وافق على عودة الظهير الأيمن ألفيش للنادي الكتالوني في صفقة مجانية.وأردفت الصحيفة أن تشافي يفضل الاعتماد على الشباب، إلا أنه رأى في ضم ألفيش العديد من الجوانب الإيجابية سواء على الصعيد الفني وفيما قد يضفيه من قيمة في غرفة خلع الملابس.

ووفقًا للصحيفة فإن الإعلان عن انضمام ألفيش مرة أخرى إلى برشلونة بعدما منح تشافي موافقته لإدارة لابورتا على العودة بانتظار الاتفاق على باقي الأمور في العقد وهي لن تكون مؤثرة على المفاوضات، وحسم كيفية تسجيله في صفوف الفريق بما لا يتعارض مع أزمة سقف الرواتب.

ويحلم الظهير الأيمن ونجم إشبيلية السابق باللعب في كأس العالم قطر 2022، خصوصا أن تيتي مدرب البرازيل منحة بصيص أمل باختياره ضمن قائمة السامبا بعد غياب لمدة عامين في سبتمبر/أيلول الماضي وخاض مباراته الـ 119 ضد بيرو.

وبدأ ألفيش مسيرته الكروية في صفوف نادي باهيا البرازيلي، قبل الانتقال إلى اللعب في القارة العجوز وتحقيق نجاحات في ثلاث بطولات أوروبية (هي إسبانيا وإيطاليا وفرنسا)، حيث لعب مع أندية إشبيلية، وبرشلونة خلال الحقبة الذهبية للفريق (2008-2016)، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.

من نفس القسم رياضة