رياضة

أول هزيمة لأشبال بوقرة

في المباراة التي جمعتهم وديا أمام نيوزيلندا

انهزم المنتخب الجزائري للاعبين المحليين أمام نظيره النيوزيلندي بنتيجة 1-2 (الشوط الأول: 0-2)، أمسية الجمعة بملعب "مكتوم بن راشد آل مكتوم" بدبي، في لقاء ودي تحضيري لبطولة كأس العرب للأمم-2021 لكرة القدم، التي تستضيفها دولة قطر من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

 وتقدم منتخب نيوزيلندا في النتيجة بهدفين من توقيع اندري دو يونغ (د 16) و كالو ماك كوات (د 47), بينما سجل الهدف الوحيد لتشكيلة "الخضر", المهاجم رضا بن سايح في الدقيقة (68).

وتعد هذه أول هزيمة لأشبال الناخب الوطني, مجيد بوقرة, بعد أربعة انتصارات من أصل أربعة لقاءات ودية, فتربص دبي هو الرابع منذ تعيين "الماجيك" على رأس المنتخب المحلي بعد تربصات يونيو و أغسطس و أكتوبر, والتي عرفت خوض مباريات ودية أمام ليبيريا بوهران (5-1), وسوريا (2-1) وبورندي (3-0) بالدوحة, وأمام البنين (3-1) بالجزائر العاصمة.

وسيواصل رفاق مدافع شباب بلوزداد, شعيب كداد, تحضيراتهم للمواجهة الودية الثانية لهذا التربص, التي ستجمعهم بمنتخب جنوب السودان هذا الاثنين بمدينة الفجيرة.

 وفي كأس العرب للأمم فيفا-2021, سيواجه لاعبو المدرب مجيد بوقرة, كلا من السودان (1 ديسمبر) لبنان (4 ديسمبر) ثم مصر (7 ديسمبر) على التوالي، وبالإضافة إلى كأس العرب للأمم-2021, يحضر المنتخب المحلي للبطولة الإفريقية للأمم للاعبين المحليين المقررة في 2023 بالجزائر.

من نفس القسم رياضة