رياضة

الكشف عن رزنامة موسم 2021-2022 كرة القدم اليوم

تنطلق المنافسات يومي 22 و23 أكتوبر بمشاركة 18 ناديا

يرتقب أن تكشف رابطة كرة القدم المحترفة اليوم الخميس النقاب عن رزنامة بطولة الرابطة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022، حسب ما اعلنته الهيئة المسيرة للمنافسة في موقعها الرسمي.

وجاء في بيان للرابطة: "تعلم رابطة كرة القدم المحترفة، أندية الرابطة الأولى ان سحب قرعة رزنامة الموسم الرياضي 2021-2022 سيكون الخميس 7 اكتوبر على الساعة 30ر10 بمقرها"، وتنطلق بطولة الرابطة الأولى 2021-2022 يومي 22 و23 اكتوبر بمشاركة 18 ناديا، مع برمجة 34 جولة.

ويعد ناديا امل الاربعاء وهلال شلغوم العيد الصاعدين الجديدين للرابطة الأولى، في الوقت الذي نزلت فيه فرق جمعية عين مليلة، اتحاد بلعباس، اهلي برج بوعريريج وشبيبة سكيكدة الى الرابطة الثانية هواة.

فيما يلي الاندية المشاركة في بطولة الرابطة الأولى المحترفة لموسم: 2021 - 2022

شباب بلوزداد، وفاق سطيف، شبيبة الساورة، اتحاد الجزائر، شبيبة القبائل، مولودية وهران، مولودية الجزائر، شباب قسنطينة، نجم مقرة، اولمبي المدية، نادي بارادو، سريع غليزان، نصر حسين داي، اتحاد بسكرة، وداد تلمسان، جمعية الشلف، امل الاربعاء وهلال شلغوم العيد.

  • أولمبي المدية في أول مباراة ودية أمام أمل الأربعاء اليوم

وتحسبا لانطلاق البطولة يخوض فريق أولمبي المدية أول لقاء ودي له وذلك أمام الصاعد الجديد للرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم, أمل الأربعاء, صباح اليوم الخميس, حسب ما اورده نادي "التيطري" على صفحته الرسمية على "فايسبوك"، و أفاد النادي في بيان مقتضب أن "الطاقم الفني لفريق أولمبي المدية برمج أول مباراة ودية الخميس على الساعة 30ر09 أمام فريق امل الأربعاء للوقوف على جاهزية التشكيلة وتقييم أداء الوافدين الجدد"، و أورد ذات المصدر أن المباراة ستلعب على ثلاثة أشواط بنصف ساعة لكل شوط, وذلك بأعالي تيكجدة (البويرة), مقر تربص تشكيلة "التيطري".

من جهة أخرى, انضم الى صفوف الأولمبي وافد جديد, ويتعلق الأمر بالمهاجم أنس بلعيد (22 سنة), الذي وقع على عقد لموسمين قادما من وفاق سطيف، ودائما فيما يخص الاستقدامات, أجرت الادارة عملية تغيير واسعة على مستوى التعداد, من خلال التعاقد مع اكثر من 20 لاعبا, من بينهم المهاجم العائد سيد علي لكروم (المرخية/ قطر), المدافع عبد الرحمن نهاري (جمعية الشلف), المدافع إلياس سيدهم (نصر حسين داي) وكذا وسط الميدان خليل سماحي (اتحاد بلعباس).

ويتواصل المعسكر التحضيري للنادي البرتقالي بتيكجدة الى غاية 13 أكتوبر استعدادا للموسم الكروي المقبل (2021-2022), بقيادة المحضر البدني سمير عمارة ومدرب الحراس, عمار بلهاني, في انتظار تعيين مدرب جديد، وفيما يتعلق بالجانب الإداري, أصبح كمال دمارجي, الرئيس الجديد لمجلس الإدارة خلفا لمحفوظ بوقلقال, المستقيل من منصبه, وذلك خلال جمعية عامة استثنائية انعقدت مؤخرا. كما تم تعيين الرئيس السابق لوفاق سطيف, حسان حمار, كمدير رياضي لنادي "التيطري".

من نفس القسم رياضة