رياضة

كبّال: محرز من أحسن لاعبي العالم ومن الرائع اللعب إلى جانبه

أكد عزمه العمل من أجل أن يكون عند مستوى الثقة التي وضعت في شخصه

أعرب الوافد الجديد على منتخب الجزائر إيلان كبّال، نجم نادي ستاد رانس الفرنسي، عن سعادته الكبيرة لوجوده لأول مرة مع منتخب "محاربي الصحراء"، واصفا اللاعب رياض محرز بالنجم الكبير وأحد أفضل اللاعبين في العالم، مشيرا إلى أن اللعب إلى جانبه وباقي نجوم منتخب الجزائر الآخرين أمر رائع وشيء يثير مشاعر الفخر لديه.

كبّال (23 سنة) استدعي لأول مرة للمشاركة في معسكر منتخب الجزائر، لتعويض نجم نادي نابولي الإيطالي، آدم وناس، المصاب، تحضيرا لمواجهة النيجر المزدوجة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم مونديال "قطر 2022" يومي 8 و12 أكتوبر الجاري.

وقال النجم الجزائري الواعد في تصريحات لوسائل الإعلام، خلال المنطقة المختلطة التي نظمت في مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في الجزائر العاصمة، تعليقا على سؤال بخصوص شعوره حيال أول استدعاء له: "بالطبع أنا سعيد جدّا بهذه الدعوة..المنتخب الجزائري شكّل دائما أحد أحلامي وأهدافي كلاعب كرة قدم".

وتابع: "لقد تم استقبالي بطريقة جيّدة من طرف اللاعبين والجهاز الفني، الجميع عمل على تسهيل اندماجي بسهولة مع المجموعة. نحن نحضر الآن لمباراة النيجر من أجل الفوز طبعا، وبالنسبة لي أنا أعمل من أجل أن أكون عند مستوى الثقة التي وضعت في شخصي".

وعن اللعب إلى جانب نجوم كبار وفي مقدمتهم رياض محرز، قال الجناح الطائر: "محرز لاعب كبير وهو من أحسن اللاعبين في العالم..من الرائع اللعب إلى جانبه وباقي نجوم المنتخب الآخرين.. هذا الأمر يحفزني على تقديم أفضل مستوى ممكن".

من نفس القسم رياضة