رياضة

مانشستر يونايتد لن يقيل سولشاير رغم سوء النتائج!

أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد لا تفكر أبدا بإقالة مدرب الفريق النرويجي أولي غونار سولشاير رغم سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، خلافا لما تناقلته وسائل إعلام أوروبية في الفترة الماضية.

وكان مانشستر يونايتد خسر من أستون فيلا 1-2 وتعادل مع إيفرتون 1-1 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وخرج من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام وست هام يونايتد بالخسارة صفر-1.

وقالت الصحيفة إن الأداء المحبط والنتائج المخيبة لمانشستر يونايتد ودعوات المشجعين في المدرجات لإقالة سولشاير، لم يشكل أي ضغط على إدارة النادي التي لا تفكر في إقالة المدرب النرويجي، وتضيف الصحيفة أن مانشستر يونايتد يرى أن مشروع سولشاير طويل الأجل، وهو السبب في عدم التفكير في إقالته، حيث تأمل إدارة الشياطين الحمر من المدرب النرويجي تكوين فريق يستطيع القتال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشددت الصحيفة على أن انتقاد المدرب الأسطوري للنادي، السير أليكس فيرغسون لسولشاير لعدم البدء بكريستيانو رونالدو ضد إيفرتون، وحث نجم أستون فيلا السابق غابرييل أغبونلاهور إدارة الفريق على إقالة سولشاير واستبداله بالإيطالي أنطونيو كونتي، جعل إدارة النادي توضح موقفها من المدرب النرويجي.

وحصل سولشاير على الأموال اللازمة لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم، حيث تمكن من ضم كريستيانو رونالدو في الصيف، بالإضافة لإنفاق 73 مليون جنيه إسترليني على ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، ورفائيل فاران بـ 41 مليون من ريال مدريد.

وختمت الصحيفة أن المدرب النرويجي أمامه سلسلة من المباريات المرعبة والحاسمة التي ستؤثر بشكل كبير على موسم يونايتد، خاصة وأنه سيواجه ليستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي ثم أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، بعد ذلك، سيواجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول ثم توتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي على التوالي، قبل ملاقاة تشيلسي وأرسنال في نهاية نوفمبر.

من نفس القسم رياضة