رياضة

لويس سواريز يتفوق على ميسي في إحصائية مميزة

يبدو أن أرقام النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسبق ومانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا، بدأت تتهاوى في الدوري الإسباني لكرة القدم وبدأ نجوم آخرون مثل الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، بتسجيل أرقام جديدة في البطولة.

وعلى الرغم من وصول النجمين إلى أرقام قياسية شخصية يصعب تحطيمها على المدى البعيد، إلا أن سواريز تمكن من التفوق عليهما في إحصائية مميزة عقب تسجيله هدف أتلتيكو الثاني في مرمى فريقه السابق برشلونة في الجولة الثامنة من الليغا يوم السبت الماضي.

وكشفت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية أن هدف سواريز جعله يصبح اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في مرمى جميع الفرق التي واجهها في الدوري الإسباني، حيث لعب "العضّاض" ضد 31 فريقا في الليغا وسجل في مرماهم جميعا، في المقابل واجه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي 40 فريقا وتمكن من التسجيل في مرمى 38 منها، حيث استعصت شباك فريقين عليه، بينما لعب رونالدو في الليغا ضد 33 فريقا وسجل في مرمى 32 واستعصت عليه شباك فريق واحد.

وكان لويس سواريز قاد فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على برشلونة بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، الذي احتضنه ملعب (واندا ميتروبوليتانو) السبت الماضي 2 أكتوبر/تشرين الأول.

من نفس القسم رياضة