رياضة

نجم إنجلترا السابق يشيد ببن رحمة.. وجماهير وست هام تدافع عنه

شارك الدولي الجزائري في 8 مباريات بمختلف المسابقاتسجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين

أشاد الدولي الإنجليزي السابق، أوين هارغريفيز، بالدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي بعد تألقه مرة أخرى مع النادي اللندني وقيادته له للفوز، الخميس 30 سبتمبر الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي، أمام نادي رابيد فيينا النمساوي بهدفين دون رد، وهو الثاني للنادي بعد الفوز في كرواتيا على دينامو زغرب.

بن رحمة سجل الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليرفع حصيلته التهديفية مع وست هام إلى 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين في 8 مباريات كاملة، ما يجعله واحدا من أبرز لاعبي النادي هذا الموسم مع الجمايكي ميشال أنطونيو والإنجليزي ديكلان رايس.

وأشاد النجم السابق لنادي بايرن ميونيخ الألماني والمحلل التلفزيوني بقنوات "بي تي سبورت" تعليقا على المستويات التي قدمها اللاعب الجزائري أمام رابيد فيينا قائلا: "أعتقد أن بن رحمة لاعب رائع.. من الناحية الفنية هو موهوب للغاية"، قبل أن يضيف: "لقد تمت الإشادة بديكلان رايس وميشيل أنطونيو كثيرا حتى الآن هذا الموسم، لكننا نحتاج أيضًا إلى الإشادة أيضا ببن رحمة".

بن رحمة يقدم منذ بداية الموسم مستويات كبيرة جدّا رشحته حتى للتنافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أوت، بعد أن تأقلم بشكل جيّد مع وست هام بعد موسم أول عرف فيه بعض المصاعب بسبب طريقة تعامل المدرب الإسكتلندي، ديفيد مويز، معه، عندما أصر على إشراكه تدريجيا ضمن التشكيل الأساسي للنادي.

وسخرت جماهير نادي وست هام من الدولي البرازيلي رافينيا، نجم نادي ليدز يونايتد الانجليزي، الذي نشر صورة لمراوغته لسعيد بن رحمة خلال مباراة الفريقين الأخيرة في "البريميرليغ"، على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، بعد أن نجح البرازيلي في تمرير الكرة بين قدمي اللاعب الجزائري على طريقة "الجسر الصغير"، وهي المراوغة التي يتقنها جيدا بن رحمة وكان العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز من ضحاياه.

جماهير وست هام ذّكرت رافينيا بأنه ليس هو من عليه الضحك في النهاية، لأن نادي وست هام هو الذي فاز بالمباراة بهدفين لهدف وبتألق واضح من بن رحمة، داعين إيّاه إلى التواضع، وبن رحمة إلى نشر مقطع فيديو هدف الفوز الذي سجله أنطونيو، لأنه في النهاية الجزائري وزملاؤه هم الذين ضحكوا أخيرًا.

من نفس القسم رياضة