رياضة

بلماضي يكشف عن قائمة مواجهتي النيجر

تحسبا لمُواجهتَي أمام منتخب النيجر في إطار تصفيات كأس العالم 2022

 كشف الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أمس عن قائمة لاعبي "الخضر" المعنيين بخوض مواجهتي النيجر، إذ سيستقبل أشبال الناخب بلماضي منتخب النيجر يوم 8 أكتوبر الجاري بملعب تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال قطر، قبل التنقل إلى النيجر لخوض مباراة الجولة الرابعة يوم 12 أكتوبر.

ووجّه الناخب الوطني الدّعوة لـ 25 لاعبا، لهاتين المواجهتين المبرمجتين هذا الشهر وسُجّلت القائمة عودة المدافعَين محمد فارس من نادي جنوة الإيطالي، وعبد الجليل مديوب من بوردو الفرنسي، إضافة إلى عن زميلهما بِالخطّ ذاته يوسف عطال، وأيضا متوسط الميدان الهجومي آدم وناس، وبِالمقابل، لوحظ غياب نوفل خاسف من تونديلا البرتغالي رفقة محمد حلايمية من بيرشوت البلجيكي، لسبب تكتيكي، مثلما هو الشأن للمهاجم رشيد غزال من بشكتاش التركي.

وتمثّلت قائمة اللاعبين في:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيجة، عبد الرحمان مجادل.

خط الدفاع: عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، يوسف عطال، جمال بلعمري، مهدي زفان، محمد فارس، أحمد توبة، عبد الجليل مديوب، حسين بن عيادة، عبد القادر بدران.

خط الوسط: هشام بوداوي، هاريس بلقبلة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، آدم الوناس، يوسف بلايلي، آدم زرقان.

خط الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، أندي ديلور، سعيد بن رحمة.

بدوره كشف مدرب منتخب النيجر، جون ميشال كافالي عن قائمة تضم 29 لاعبا، تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام المنتخب الجزائري، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال، وضمت القائمة تسعة لاعبين محليين ينشطون في بطولة النيجر، فيما كانت بقية الأسماء من مختلف البطولات الأوروبية والإفريقية، ووجه كافالي الدعوة لأربعة حراس مرمى، بالإضافة إلى تسعة مدافعين وتسعة لاعبي وسط، إلى جانب سبعة مهاجمين.

وتتشكل القائمة المعنية بالمواجهة المزدوجة أمام الجزائر، من في لاعبين ينشطون في بطولات مختلفة منها الفرنسية والدنماركية وبطولة نيجيريا والبطولة التونسية، كما وجه كافالي الدعوة للاعبين إثنين ينشطان في الدوري الصهيوني، ويتعلق الأمر بكل من محمد علي ويوسف داوودا.

من نفس القسم رياضة