رياضة

ميلان الإيطالي يضم الفرنسي باكايوكو للمرة الثانية

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي ضم لاعب الوسط الفرنسي، تيموي باكايوكو مرة أخرى من تشيلسي بعقد إعارة لمدة عامين مع خيار تحويل الصفقة إلى انتقال نهائي. وأمضى باكايوكو الموسمين الماضيين معارا إلى موناكو ونابولي على الترتيب.

وانتقل اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما إلى تشيلسي في 2017، لكنه فشل في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية، وأمضى أغلب الوقت معارا بما في ذلك فترة سابقة في ميلان خلال موسم 2019/2018 عندما شارك مع النادي الإيطالي في 42 مباراة بجميع المسابقات.

وقال ميلان في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني ومختلف المنصات: "يسعد نادي ميلان أن يعلن التعاقد مع باكايوكو من تشيلسي في إعارة لمدة عامين قد تتحول إلى انتقال نهائي إلزامي إذا تم استيفاء بعض الشروط".

وتأتي صفقة باكايوكو لتعزز مجموعة التعاقدات الكبيرة التي قام بها ميلان في فترة الانتقالات الصيفية، إذ نجح في ضم العديد من الأسماء البارزة خصوصا على الصعيد الدولي، ومنها المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، والظهير الإيطالي أليساندرو فلورينزي، والفرنسي فودي توريه.

ويسعى ميلان الذي حل وصيفا لجاره إنتر ميلان الموسم الماضي، للمنافسة بشكل أقوى على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، خصوصا بوجود أسماء مميزة على رأسها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الفرنسي ثيو هيرنانديز، الدنماركي سيمون كير، الإيطالي رومانيولي، الجزائري إسماعيل بن ناصر، الإيفواري فرانك كيسيه.

واستهل ميلان مسيرته في "سيري أ" هذا الموسم بانتصارين رائعين؛ الأول خارج الديار على سامبدوريا 1-0، ثم تفوق على كالياري 4-1 ليجمع النقاط الكاملة، حيث يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف خلف لاتسيو، روما، إنتر ميلان، ومتقدما على نابولي، وجميعهم يملكون الـ6 نقاط بعد أول جولتين.

من نفس القسم رياضة