رياضة

ليفربول يمدد عقد نجمه هندرسون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أن مواطنه وقائد الفريق جوردان هندرسون وقع عقدًا جديدًا يمتد حتى عام 2025.

وكان هندرسون، الذي انضم إلى ليفربول عام 2011 من سندرلاند، مرتبطا مع الريدز بعقد يمتد حتى الثلاثين من جوان عام 2023.

وقال النادي في تغريدة عبر موقع تويتر "10 سنوات والمزيد لقائدنا مع ليفربول، وقع هندرسون عقدًا جديدًا للالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع الريدز".

وقال النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي: "بعد أن استمر مع النادي لعشر سنوات لعب خلالها 394 مباراة، و6 سنوات كقائد للفريق والتتويج بـ5 ألقاب كبرى أهمها الدوري الإنجليزي عام 2020 ودوري أبطال أوروبا عام 2019، احتفل هندرسون بتجديد عقده مع الفريق".

من جانبه قال هندرسون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "في كل موسم حاولت أن أتحسن وأن أكون أفضل. لقد أعطيت وسأواصل تقديم كل شيء لنادي كرة القدم والمشجعين وزملائي. هذا لن يتغير أبدا".

وأكمل هندرسون (31 عاما): "فخور للغاية بوصولنا لاتفاق باستمراري هنا في أنفيلد، وعلي التركيز في الفترة المقبلة من أجل مساعدة الفريق حتى يصل إلى الأهداف التي يطمح إليها".

وختم: "أنا في مكان مختلف بالطبع، فمنذ أول يوم دخلت فيه هنا تعلمت وتطورت كثيرا ويجب أن أشكر الكثير من الأشخاص من أجل هذا، لقد أحببت كل دقيقة لي هنا في أنفيلد، حتى عندما أنظر إلى الوراء في أوقاتنا الصعبة، كنت لا أزال استمتع بكوني جزءًا من هذا الفريق، هدفي هو مواصلة النجاحات مع ليفربول".

من نفس القسم رياضة