رياضة

إسماعيل بن ناصر يستحق حمل قميص الميلان عن جدارة

يقدم الدولي الجزائري موما استثنائيا مع فريقه، أسطورة ميلان:

اكتسب اسماعيل بن ناصر قلوب الجماهير بعد تقديمه أداءً مميزاً في أول مواسمه، كما نال ثقة المدير الفني، ستيفانو بيولي وأساطير الفريق الذين أضحوا يشيدون به في كل فرصة، على غرار المدافع الشهير  أليساندرو كوستاكورتا.

 

وأبرز كوستاكورتا في حوار مع الموقع الرسمي لفريق لاتسيو قبل قمة الأسبوع الـ30 من منافسات بطولة الدوري الإيطالي، قيمة الدولي الجزائري بعدما قال: "يمتلك ميلان لاعبين مميزين ومهمين جداً،  مثل بناصر وثيو هيرنانديز".

ثم واصل حديثه وقال "قدّم إسماعيل مردوداً أكّد به قدرته على اللعب تحت الضغط بملعب سان سيرو، عكس الكثير من اللاعبين الذين فشلوا في ذلك، وهو ما يجعله يستحق ارتداء قميص ميلان عن جدارة".

وينتظر "الروسونيري" مباراة صعبة عندما يلعب ضد لاتسيو صاحب المركز الثاني، إذ سيكون الفوز مهم جداً لصاحب المركز السابع ميلان، وذلك من أجل مواصلة الصراع على مركز مؤهل للمنافسة الأوروبية، في ظل فارق الخمس نقاط الذي يفصله عن الخامس روما.

ويعيش بن نناصر موسماً تاريخياً باشره بنجاح دولي مع المنتخب الجزائري، بفضل تتويجه بكأس أمم أفريقيا ونيله جائزة أفضل لاعب في الدورة، ثم الانتقال نحو فريق ميلان الذي فرض فيه نفسه بشكل سريع.

وتواصلت قيمة لاعب خط الوسط الجزائري في الارتفاع، ما جعله يدخل ضمن اهتمامات أندية كبيرة، على غرار فريق باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، اللذين يواصلان ضغطهما على النادي الإيطالي من أجل بيعه.

من نفس القسم رياضة