رياضة

السيتي يجتاز نيوكاسل ويبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد

في غياب بن طالب

تأهّل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي، للدور نصف النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا، وفاز فريق مانشستر سيتي بِثنائية نظيفة على المُنافس نادي نيوكاسل، لِحساب ربع نهائي كأس إنجلترا نسخة 2019-2020، أمسية الأحد الماضي، حيث احتضن ملعب “سان جيمس بارك” التابع لِنادي نيوكاسل، أطوار هذه المباراة. وبِمدرّجات شاغرة، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وشارك الجناح رياض محرز أساسيا مع فريقه مانشستر سيتي، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ 64، لِزميله متوسط الميدان فيل فودين. وحينها كان أشبال المدرب جوسيب غوارديولا مُتقدّمين في النتيجة بِهدف لِصفر.

وفي الطرف المقابل، غاب اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان نبيل بن طالب عن فريقه نيوكاسل، بِداعي عقوبة الإيقاف.

وفي نصف نهائي كأس إنجلترا، يلعب رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مع المنافس أرسنال، في الـ 19 من جويلية الداخل، وتُجرى يوما من قبل المواجهة الأولى من محطّة المربّع الذهبي، بين مانشستر يونايتد والمُنافس تشيلسي. على أن يحتضن ملعب “ويمبلي” بِلندن أطوار المواجهتَين، وبُرمج نهائي كأس إنجلترا بِالميدان ذاته، في الفاتح من أوت المُقبل، عِلما أن رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي حصدا كأس النسخة الماضية.

هذا وعبر النجم الدولي الجزائري رياض محرز عن سعادته الكبيرة بفوز وتأهل فريقه مانشستر سيتي الى نصف نهائي منافسة كأس الاتحاد الإنجليزي، قائد الخضر نشر صورة له من مواجهة نيوكاسل يونايتد، وأرفق الصورة التي وضعها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" بعبارة:" أنجزنا العمل بنجاح".

من نفس القسم رياضة