رياضة

بن ناصر يفوز وغزال يتعثّر بعد غياب تجاوز مدّة الثلاثة أشهر

ضمن منافسات البطولة الإيطالية

عاد إسماعيل بن ناصر ورشيد غزال، مع فريقَيهما ميلان آسي وفيورنتينا، إلى أجواء البطولة الإيطالية. بعد غياب تجاوز مدّة الثلاثة أشهر، وفاز فريق ميلان آسي بِنتيجة (1-4) على المضيف نادي ليتشي، لِحساب الجولة الـ 27 من عمر البطولة الإيطالية، وشارك متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أساسيا مع فريقه ميلان آسي، وخاض كامل أطوار مواجهة ليتشي، ولم يلعب بن ناصر والميلان أيّ لقاء في البطولة الإيطالية، منذ مواجهة الزائر نادي جنوة، في الـ 8 من مارس الماضي. بِسبب توقّف المنافسات الكروية بعد تفّشي “كورونا”.

وخاض بن ناصر وفريقه “الروسونيري” مباراة رسمية ضد نادي جوفانتوس، في الـ 12 من جوان الحالي، لِكن في إطار نصف نهائي إياب كأس إيطاليا.

وفي مقابلة أخرى بِرسم الجولة الـ 27 من عمر البطولة الإيطالية، تعادل فريق فيورنتينا بِنتيجة (1-1) مع الضيف نادي بريشيا، ودخل المهاجم رشيد غزال بديلا في الدقيقة الـ 67، وحينها كان فريقه فيورنتينا مُتعادلا في النتيجة بِهدف لِمثله.

وطرد الحكم اللاعب الأوروغواياني مارتين كاسيريس مدافع فيورنتينا، في الدقيقة الـ 70، بعد جمعه بطاقتَين صفراوَين، وقبل مواجهة بريشيا، لم يلعب غزال أيّ لقاءٍ رسميٍّ مع فريق “الفيولا” منذ الـ 16 من فيفري الماضي، بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للجهاز الفني، ثمّ توقّف المنافسات الكروية إثر تفشّي فيروس “كورونا”.

وبات فريق ميلان آسي بعد فوزه، يحتلّ المركز الـ 7 بِرصيد 39 نقطة. ويتموقع نادي فيورنتينا عقب التعادل، في الرتبة الـ 13، بِمجموع 31 نقطة. ويشغل فريق ليتشي المركز الـ 18 بِرصيد 25 نقطة، ويتذيّل نادي بريشيا لائحة ترتيب البطولة الإيطالية في الرتبة الـ 20، بِمجموع 17 نقطة.

من نفس القسم رياضة