رياضة

بن طالب يفصل في مستقبله مع نيوكاسل

أعطى اللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب موافقته بِالبقاء في نادي نيوكاسل، حتى إسدال ستار المنافسات الكروية الإنجليزية للموسم الحالي، جاء ذلك على لسان التقني ستيف بروس مدرب فريق نيوكاسل، كما نقلته على لسانه أحدث تقارير الصحافة البريطانية. عِلما أن مدّة عقد بن طالب مع النادي الإنجليزي، كان يُفترض أن تنقضي في الـ 30 من جوان المقبل، ونسّقت إدارة نادي نيوكاسل في اتّخاذ هذا القرار، مع نظيرتها من فريق شالكه الألماني.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (25 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. وقد أُعير في جانفي الماضي إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي، لِمدّة 6 أشهر، وتنتظر بن طالب مع فريقه نيوكاسل 8 مقابلات في بطولة إنجلترا للموسم الحالي، وربع نهائي كأس هذا البلد. والبداية ستكون مساء الأربعاء المقبل، بِمواجهة الضيف نادي أستون فيلا، لِحساب الجولة الـ 31 من عمر منافسة “البريمرليغ”.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أوقف المنافسات المحلية في منتصف مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”. قبل أن يمنح الضوء الأخضر بِاستئنافها في الـ 17 من جوان الحالي، وهكذا سينتظر نبيل بن طالب حتى مطلع أوت المقبل، موعد إسدال ستار المنافسات الكروية للموسم الحالي في إنجلترا. وحينها تُقرّر إدارة نادي شالكه الألماني الإحتفاظ به، أو تسمح له بِالذهاب وبِصفة نهائية إلى فريق نيوكاسل الإنجليزي.

من نفس القسم رياضة