رياضة

بلفوضيل يتجاوز مشاكله مع هوفنهايم ويسعى لانطلاقة جديدة معه

قرّر الدولي الجزائري، إسحاق بلفوضيل، تجاوز المشاكل التي كانت بينه وبين إدارة ناديه هوفنهايم الألماني، من أجل تحقيق انطلاقة جديدة وموفقة، وكشفت وسائل إعلام ألمانية، عودة إسحاق بلفوضيل، للتدريبات الجماعية لهوفنهايم، بعد عدة أشهر من الغياب بسب الإصابة الخطيرة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة.

وتجاوز المهاجم الجزائري، مشاكله السابقة مع إدارة الفريق، ويفكر حاليا في مستقبله، من خلال السعي لتسجيل انطلاقة جديدة، تحسبا للموسم الجديد من الدوري الألماني، وقال المدير الرياضي لِنادي هوفنهايم، ألكسندر روزن في تصريحات أدلى بها لِصحيفة “كيكر” الألمانية ونشرتها، أن إدارة ناديه هوفنهايم تُثمّن المواهب الفنية العالية التي يحوزها إسحاق بلفضيل، وترغب في أن يُواصل الدولي الجزائري مغامرته الكروية الاحترافية مع فريقها، لكن عقد لقاء لِتباحث أمر مستقبل هذا المهاجم أمر جدّ ضروري.

وأضاف المدير الرياضي لِنادي هوفنهايم أنه يتفهّم غضب بلفضيل من مسؤولي فريقه، كونه أحد أفضل لاعب الخط الأمامي في "البوندسليغا"، ويولي عناية فائقة لِجانبه الصحي ومشواره الكروي الاحترافي.

يذكر أن اسحاق بلفوضيل، كان في وقت سابق قد دخل في مناوشات كبيرة مع إدارة ناديه، والطاقم الطبي، أين اتهمهم بمحاولة تحطيم مسيرته الكروية من خلال محاولة اخفائهم الإصابة التي كان يعاني منها، وتقاعسهم في علاجه.

من نفس القسم رياضة