رياضة

غلاسكو رانجرز يزاحم لانس وسانت إيتيان على خدمات هاريس بلقبلة

يرغب نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي في انتداب اللاعب الدولي الجزائري هاريس بلقبلة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويُدرب فريق غلاسكو رينجرز التقني ستيفن جيرارد، نجم منتخب إنجلترا ونادي ليفربول سابقا. وهو وراء الرغبة في الاستفادة من خدمات هاريس بلقبلة.

ويُمكن لِإدارة نادي غلاسكو رينجرز أن تتقدّم بِطلبٍ رسميٍّ لِضمّ بلقبلة، في الأيّام القليلة المقبلة. كما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وتموقع فريق غلاسكو رينجرز ثانيا في بطولة اسكتلندا نسخة 2019-2020، وسيخوض منافسة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل. في حين يُدربه التقني ستيفن جيرارد (40 سنة) منذ صيف 2018، وإلى غاية الفصل نفسه من عام 2022، وسبق لِفريق الرينجرز أن ضمّ لاعبا جزائريا وكانت الصفقة الناجحة، والأمر يتعلّق بِالقائد الأسبق لـ “الخضر” المدافع مجيد بوقرة، ما بين 2008 و2011.

ويرتبط متوسط الميدان هاريس بلقبلة (26 سنة) مع نادي براست من القسم الأوّل الفرنسي بِعقد، بدأت مدّته صيف 2018 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022، وتُبدي إدارة نادي لونس الفرنسي الاهتمام ذاته، في جلب هاريس بلقبلة. استنادا إلى وسيلة الإعلام نفسها، وكان فريق لونس قد صعد مُؤخّرا إلى بطولة القسم الأوّل، بعد حيازته مركز الوصافة في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية.

من نفس القسم رياضة