رياضة

نيوكاسل لم يُقرر مصير بن طالب لحد الساعة

لا يزال مُستقبل الدولي الجزائري نبيل بن طالب مع ناديه نيوكاسل، غير واضح المعالم الى حد الساعة، وأشارت تقارير إعلامية بريطانية، بأن المنطق يقول بأن “الماك بايز” سيشترون عقد متوسط الميدان من شالك، ولكن القرار النهائي لم يُتخذ بعد، وتنتهي فترة إعارة اليساري بنهاية الموسم الجاري، مع منح أفضلية الشراء للفريق الأبيض والأسود.

ومعروف أن عودة خريج مدرسة توتنهام، الى الأزرق الملكي تبدو مُستحيلة، باعتباره غير مرغوب فيه من الطاقم الفني لهذا الأخير، وسبق وأن أبدى نادي شالك الألماني، نيته في بيع عقد لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب، خلال فترة الميركاتو الصيفي، وكشفت صحيفة “دايلي اكسبرس” البريطانية، أن إدارة النادي الألماني، قد حددت سعر 8.5 مليون استرليني، لبيع عقد بن طالب.

ويأمل النادي الألماني، في أن تفعّل إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي، بند شراء الدولي الجزائري، الذي يلعب على شكل إعارة ضمن صفوفها، وفي المقابل لم يحدد مسؤولو النادي الإنجليزي، لحد الآن، مستقبل نبيل بن طالب مع الفريق، رغم إبداء هذا الأخير رغبته في البقاء مع نيوكاسل.

ووفقاً لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإن نادي شالكه حدد مبلغ 8.5 ملايين جنيه إسترليني، لفريق نيوكاسل إذا أراد ضم بن طالب بعد نهاية الموسم، وهذا ما سيُقرره المدير الفني للفريق، سيتف بروس، بناء على المستويات التي سيظهر بها اللاعب في المباريات المتبقية من الموسم الكروي.

وكان نبيل بن طالب قد انضم لفريق "الماكابيس" في فترة الانتقالات الشتوية لـ 6 أشهر، ولعب 6 مباريات قبل تجميد النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا، إذ كان يُمني النجم الجزائري نفسه بتسجيل عودة قوية بعد أشهر من المعاناة بسبب الإصابة، ومشاكل مع إدارة شالكه الألماني.

من نفس القسم رياضة