رياضة

ماكسيم لوبيز يُفاجئ الجزائريين بخصوص مستقبله الدولي

تسود حالة من الترقّب في الوسط الكروي الجزائري، تحسباً لضمّ أسماء جديدة، إلى قائمة المدير الفني، جمال بلماضي، غير أن التردّد يبقى السائد عند بعض اللاعبين، على غرار نجم أولمبيك مارسيليا، ماكسيم لوبيز، الذي علّق على إمكانية تمثيل منتخب "محاربي الصحراء".

واعتبر لوبيز، أن خيار اللعب للمنتخب الجزائري متاح، خاصة أنّ القوانين تسير في صالحه، حيث قال عبر بثّ مباشر بمنصة (تويتش)، أنّه "لم يفصل بشكل نهائي، حيث أنّ ميوله تصب أكثر تجاه المنتخب الفرنسي".

وحاول لوبيز صنع التوازن في كلامه، غير أنّ ما قاله يوحي بأن اللعب للجزائر سيكون خياراً أخيراً، فصرّح: "تلقيت 500 ألف سؤال حول المنتخب الجزائري، منذ أن كنت شاباً صغيراً، أنا لاعب في المنتخب الفرنسي، وسأركّز على الاستمرارية وسنرى، لكن هذا لا يعني أنني أضع الجزائر على الهامش".

ورغم ذلك، ترك لاعب خط الوسط صاحب الـ 22 عاماً الباب مفتوحاً أمام أي احتمال، فأضاف "لعب شقيقي جوليان في المنتخب الجزائري في الفئات العمرية، كما أن والدتي جزائرية، وهذا ما يجعل فرصة اللعب مع الخضر قائمة".

ومن المرتقب أن يرحل لوبيز عن ناديه أولمبيك مارسيليا، بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت بينه وبين المدير الفني، أندريه فيلاش بواش، حيث يسعى نادي إشبيلية لاستغلال الوضع وضمّه، بعد أن كان قريباً قبل موسمين، من الانضمام إلى نادي برشلونة.

من نفس القسم رياضة