رياضة

بن سبعيني يكشف عيوب خوض المباريات في زمن كورونا

قال إن الجزائريون يتنفسون كرة القدم

كشف النجم الدولي الجزائري لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني عن الصعوبات التي يجدها اللاعبين بعد استئناف المنافسة عقب التوقف بسبب فيروس كورونا، المدافع الأيسر للخضر قال في حوار آجراه مع موقع "بي بي سي"، من الصعب جدا اللعب دون جمهور.. ستفتقد للإرادة لكن نحن مجبرين على تقديم كل ما لدينا".

 

وأضاف الدولي الجزائري يقول: "اللعب دون جمهور يعطيك الانطباع بأنك ستخوض مباراة ودية لكن شخصيا ليست المرة الأولى التي ألعب فيها دون جمهور"، مشيرا: "بصراحة لا نشعر بأننا نلعب داخل الديار عندما يغيب الجمهور لكن كل الأندية تعاني من نفس الأمر".

وكشف بن سبعيني أن الشعب الجزائري يتنفس كرة القدم و أن التتويج بالكان هو هدية لاعبي المنتخب إليهم وقال في هذا الصدد: "الجمهور الجزائري يعيش بكرة القدم ويتنفسها، إهدائهم لقب كأس أمم إفريقيا كانت أفضل هدية لهم و بالرغم من المشاكل العديدة إلا أن الشعب الجزائري ينسى سريعا ما حدث له، أن لعب كأس أمم إفريقيا و تفوز فيه فهذا سيعطيك نقاط إيجابية عديدة في السيرة الذاتية الخاصة بك، هذا الأمر ساعدني كثيرا".

وكشف النجم الدولي الجزائري لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني عن الصعوبات التي يجدها اللاعبين بعد استئناف المنافسة عقب التوقف بسبب فيروس كورونا.

نجم الخضر أضاف: " لتتويج بالكان.. الامضاء في فريق جديد والالتحاق ببطولة جديدة أفضل من الليغ 1.. هذا كله يعتبر شيء إيجابيا.. باختصار التتويج بالكان أحدث الديكليك في مسيرتي".

وعن اجراء الطبعة القادمة من الكان في شهر جانفي عوض شهر جوان وحول سؤال عن فريقه الذي سيكون مجبرا على إيجاد خليفة لك عندما تذهب للمشاركة في الكان في وسط الموسم، قال: " بالنسبة لي لا يوجد شك في أن الأولوية للمنتخب.. إذا تم استدعائي غدا للالتحاق بالخضر فسألبي الدعوة".

من نفس القسم رياضة