رياضة

يوسف بلايلي على رادار السيلية وهذه “كلمة سر” الصفقة

كشفت تقارير صحفية أن محترف النادي الأهلي، يوسف بلايلي، دخل ضمن اهتمامات نادي السيلية القطري للحصول على خدماته بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وانضم الجزائري يوسف بلايلي إلى الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط صاحب الـ28 عامًا بعقد مع الراقي حتى يونيو 2022 المقبل.

وبحسب صحيفة “العرب” القطرية فإن لاعب السيلية نذير بلحاج يلعب دورًا كبيرًا في إقناع مواطنه الجزائري يوسف البلايلي للموافقة على عرض السيلية.

ويرتبط بلايلي بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2022، وقالت مصادر أن “بطل كأس إفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر، رفض بالفعل عروض من الأهلي المصري والدحيل القطري”، لافتة إلى أن “مسؤولو السيلية مستعدون لبذل جهود مالية كبيرة لجذب لاعب الوسط الجزائري الدولي إلى فريقهم، ويعتمدون على مساهمة مواطنه نذير بلحاج”.

منذ انضمامه إلى الأهلي، شارك يوسف بلايلي في 18 مباراة خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، 13 لقاء في الدوري السعودي، و3 في كأس الملك، وواحدة في تصفيات دوري أبطال آسيا، ومباراة أخرى في دور المجموعات.

وخلال هذه المباريات، أحرز النجم الجزائري 5 أهداف، وصنع 3 أهداف، وأكدت إدارة الأهلي في الفترة الماضية تمسكها ببقاء اللاعب.

من نفس القسم رياضة