الثقافي

الشاشة

الحرملك ج2

جمال سليمان نادين خوري (نادين حمصي) هبة نور سلافة معمار يجتمعون معا في عمل تلفزيوني جديد يعرض حاليا عبر شاشة أم بي سي دراما.

تتطور أحداث الجزء الثاني، فبعد أن قلبت مخططات الجواري الأمور، ونجحت الجارية حنة بالانتقام من قمر، تحاول التمكن من مفاصل الخان، وتبدأ الأحداث في التصاعد على وتر الاستغلال، وحصد الفرص بطرق شرعية وأخرى ملتوية مع ازدياد مؤامرات رجال الدولة ومكائد الجواري على أبواب إفلاس الدولة العثمانية.

 

مخرج 7

ناصر القصبي راشد الشمراني حبيب الحبيب أسيل عمران يجتمعون معا في عمل تلفزيوني جديد يعرض حاليا عبر شاشة أم بي سي دراما.

يحاول دوخي جاهدا التأقلم مع التطورات التي طرأت على المجتمع، ويفاجئ بتعيين امرأة في منصب المدير العام بدلا منه، وتمكين المرأة من مستويات عليا، مما سيوقعه في إشكاليات مضحكة لا حدود لها.

 

ونسني

أحمد سلطان محمود الليثي حازم إيهاب سارة درزاوي يجتمعون معا في عمل تلفزيوني جديد يعرض حاليا عبر شاشة الحياة المصرية.

يقوم عدد من الشباب بعمل مشروع لهم، وهو عبارة عن تطبيق اسمه ونسني، وهدفه مساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يونس العميل ويحصل على تقييم عالي.

 

رحى الأيام

جاسم النبهان عبدالإمام عبدالله مريم الغامدي ماجد مطرب فواز يجتمعون معا في عمل تلفزيوني جديد يعرض حاليا عبر شاشة أبو ظبي دراما.

تدور الأحداث في إطار تراثي يتناول حقبة زمنية مهمة تعود إلى الجذور التاريخية في منطقة الخليج، حيث علاقة الأباء والأجداد الذين حولوا هذا التاريخ إلى صور مشرفة من خلال قصة التاجر الصادق الذي ينتقل بين مناطق الخليج، وصديقه الذي يكون ندًا له، وتقع لهما العديد من العقبات.

من نفس القسم الثقافي