رياضة

بلعمري يحسم مصيره مع نادي الشباب

أكد جمال بلعمري مدافع نادي الشباب على استمراره مع الليوث وذلك بالرغم من الخلاف الأخير مع الإدارة.

ورد بلعمري على أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” والذي سأل إذا سيرحل عن الشباب أم لا، ليصرح الجزائري بأنه لا يزال لديه عقداً.

وسأل أحد المتابعين بلعمري عن إثارته للجدل ليرد عليه: “أنا اللي جالس أكتب على فكرة ما في أحد يكتبلي عارف ما لها علاقة مع السؤال ركز فيها شوية”.وقال بلعمري لجمهور الشباب رداً على أحد المتابعين: “أحبكم والله وعمري ما استغليت هذا الشيء بالعكس أستمد قوتي منكم.. لا يغلطكم أحد”.

وتحدث بلعمري عن مواطنه يوسف بلايلي لاعب الأهلي مؤكداً أنه سيترك بصمة كبيرة في الدوري السعودي، كما اختار أفضل لاعبين في النصر بحسب وجهة نظره وهم “عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط وسلطان الغنام وبيتروس”.

وتُشير تقارير صحفية سعودية إلى أن أندية النصر والأهلي والاتحاد والهلال على استعداد للتعاقد مع الجزائري بلعمري حال تقرر خروجه من الشباب مع نهاية الموسم.

واتهم بلعمري إدارة نادي الشباب بمعاملته بطريقة سيئة حيثُ كتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام” في وقتٍ سابق: “تبغى أطلع وأصرح أني أبغى أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشئ”.

وتابع في تصريحاته: “تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك، تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير”.

من نفس القسم رياضة