الثقافي

أخبار الشاشة

رامز جلال وغادة عادل يتصدران تويتر بسبب "مجنون رسمي"

حلت الفنانة غادة عادل ضيفة في برنامج رامز جلال مجنون رسمي، في الحلقة الأولى من البرنامج الذي يعرض على الشاشات العربية، ضمن برنامجها الرمضاني، وبعد دقائق من إذاعة الحلقة تصدر هاشتاج غادة عادل ورامز جلال موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج متسألين: «هل ده برنامج مقالب ولا تعذيب»، مما رجح البعض أن المقلب تم الاتفاق عليه مسبقا بسبب طاعة غادة عادل لأوامر رامز بدون اعتراض.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

 

خطأ ساخر في الحلقة الأولى من مسلسل ياسر جلال "الفتوة"

انطلقت أولى حلقات مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال والفنانة الشابة مي عمر وهنادي مهنا، ونال المسلسل إعجاب الجمهور ولكن ظهر خطًا ساخرًا أثار دهشة الجمهور.

وظهرت الفنانة مي عمر وهي تحاول إقناع والدها بالخروج من المنزل إلا أنه رفض بسبب أنها مطلقة، لذلك لجأت إلى حيلة ذكية للتنكر من والديها والخروج من المنزل، لذلك قامت بارتداء "ملاية لف"، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداثه حول الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، الذين كان يطلق عليهم الفتوة، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، ومسلسل الفتوة: من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة كل من ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، دياب، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي، مها نصار، مجدي فكري، عزوز عادل، ضياء عبدالخالق، إدوارد، غفران محمد، محمد رجب، عادل الفار، صفوة، محمود حافظ، نجلاء بدر، أحمد جمال سعيد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أحمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، هنادي مهنى.

 

هذه تكلفة الجرافيك لمسلسل "النهاية".. والتحضير لجزء ثاني

يطل النجم يوسف الشريف هذا العام من خلال مسلسله الرمضاني "النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج سينرجى تامر مرسى، وتدور فكرة المسلسل حول المستقبل في عام 2120، وعن سيطرة التكنولوجيا والتقدم على حياة البشر والمواطنين، ويظهر البطل الذى يعمل مهندس في محاولة منه للقضاء على هذه السيطرة، لكن محاولات البطل تذهب به إلى مواجهات خطيرة من نوعها، وذلك بعد ظهور روبوت آلي في صورة رجل مستنسخ منه.

العمل ينتمي إلي نوعية الأعمال ذات التكلفة الإنتاجية المرتفعة حيث قدرتها مصادر إعلامية مصرية بأن شركة سينرجي المنتجة للعمل أنفقت علي أعمال الجرافيك التي سيتم طرحها بالعمل ما يقرب من 20 مليون جنية، بخلاف مصاريف العمل الإنتاجية وأجور الفنانين، كما أن فريق العمل يدرس حاليًا عمل جزء جديد من المسلسل الذي سيكون بكورة الأعمال الدرامية التي تتناول المستقبل والتطور التكنولوجي بالوطن العربي مما سيفتح الباب أمام صناع الفن المصري والعربي للمنافسة في هذه المنطقة الخطرة والتي اشتهرت بيها الأعمال الفنية الأمريكية، ويظهر النجم يوسف الشريف بعد غياب عن الدراما الرمضانية لمدة ثلاث سنوات، حيث كان آخر عمل شارك فيه في عام 2017 وهو مسلسل كفر دلهاب، وأكد النجم أن ذلك بسبب التحضير لمسلسل النهاية، حتى يظهر للمشاهدين في صورة مناسبة تليق به.

ومسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

من نفس القسم الثقافي