رياضة

مطمور يتحدث عن حلمه الذي حققه مع "الخضر"

التحقت بالمنتخب الوطني سنة 2007

أعرب الدولي الجزائري السابق، كريم مطمور، عن سعادته الكبيرة بتحقيق حلم طفولته بمواجهة منتخب البرازيل، قائلا: "التحقت بالمنتخب الوطني سنة 2007، وكان هدفنا الأول هو بلوغ نهائيات كأس العالم".

كريم مطمور، خلال البث المباشر لموقع "ديزاد فوت" عبر موقع التواصل الاجتماعي "إسنتغرام"، أول أمس، قال : "خلال نفس السنة، لعبنا مواجهتين وديتين من المستوى الكبير، أمام كل من منتخبي البرازيل، والأرجنتين". وتابع: "مواجهة منتخب البرازيل، بألوان المنتخب الوطني، كان بمثابة الحلم الذي راودني منذ الصغر، كنت جد سعيدا بذلك، خاصة وأننا أظهرنا مستوى جيد".

بالمقابل، كشف مطمور، عن الهدف الذي يعتبر الأجمل في مشواره رفقة "الخضر"، قائلا: "سجلت هدفين في مشواري مع المنتخب الوطني"، مضيفا: "افتتحت باب التسجيل أمام منتخب مصر (2009)، بملعب البليدة، وكان شعورا خاصا، بالنظر لقيمة المباراة، والمنافس، رغم أننا كنا متأكدين من قدرتنا على الفوز بتلك المواجهة".

وتابع: "ثاني هدف لي مع الخضر، كان في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، أمام منتخب كوت ديفوار، وبالنسبة لي كان الأفضل"، علما أن "محاربي الصحراء"، كانوا قد فازوا على منتخب كوت ديفوار، في ربع نهائي كان 2010، بنتيجة 3-2، وحققوا التأهل للدور نصف النهائي.

من نفس القسم رياضة