رياضة

مصطفى زغبة يكشف سبب فشل مفاوضات نادي الاتحاد السعودي معه

حين كان يدافع عن ألوان نادي وفاق سطيف

كشف الجزائري مصطفى زغبة حارس مرمى نادي ضمك، أنه تلقى عرضاً من الاتحاد في 2018 إلا أن المفاوضات لم تنجح، وكان زغبة قد مثل صفوف وفاق سطيف الجزائري خلال الفترة من 2017 حتى 2019 عندما انتقل إلى الوحدة السعودي ثم بعدها التحق بصفوف ضمك في جانفي 2020.

وشارك مصطفى زغبة مع ناديي الوحدة وضمك في الدوري السعودي هذا الموسم 20 مباراة واستقبلت شباكه 24 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 7 مباريات.

وقال زغبة في تصريحاته عبر موقع “دوري بلس”: “في 2018 تلقيت اتصالاً رسمياً من نادي الاتحاد ولكن وفاق سطيف رفض العرض لأننا كنا ننافس على لقب دوري أبطال أفريقيا حينها”.

وتابع: “عقدي مع ضمك 6 شهور، وإدارة النادي اتصلت بنا وأخذنا تصريح للمغادرة من أجل الالتحاق بأهلنا في ظل توقف النشاط الرياضي”.

وأضاف: “رحيلي عن الوحدة كان بشكل مفاجئي لأني قدمت مستويات طيبة والإدارة أخبرتني برحيلي وأنا ربت بالفكرة ولكنها لم تكن لأسباب فنية أو لمشاكل بالعكس أعتقد أنهم كانوا يريدون تبديل لاعبين أجانب”.

وتوقفت منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

من نفس القسم رياضة