رياضة

ناد أوروبي كبير يرصد 30 مليون يورو لضم بن ناصر

لسد الفراغ الكبير على مستوى خط الوسط

كشف موقع "لو سبور 10" الفرنسي، في أحدث تقرير له، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لتدعيم وسط ميدانه بلاعب ذو إمكانيات كبيرة، حيث تم وضع قائمة لمجموعة من اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويتعلق الأمر بالدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، بالإضافة إلى نغولو كانتي وبول بوغبا.

ووفقا لذات المصدر، فإن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لـ"البياسجي"، تواصل مع ممثلي نجم "الخضر" إسماعيل بن ناصر، وأجرى اتصالاته بمسؤولي ميلان الإيطالي للاستفسار عن مدى إمكانية بيع اللاعب في الصيف المقبل. وأردف المصدر ذاته، بالقول أن إدارة "الروسونيري" قد حدّدت قيمة 30 مليون أورو كسعر أولي لبدء التفاوض على بيع بن ناصر (22 عاما)، والذي انضم إلى الميلان شهر أوت المنصرم، قادما من فريق أمبولي الإيطالي بسعر 16 مليون أورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت.

يأتي هذا في الوقت الذي كانت فيه العديد من التقارير الإيطالية، قد أكدت في وقت سابق، بأن إدارة ميلان قد وضعت اللاعب بن ناصر ضمن قائمة اللاعبين الذين لا تنوي الإستغناء عن خدماتهم بنهاية الموسم، مشيرة بأن بن ناصر من العناصر الذي لا ينبغي التفاوض بشأنهم، وأنها بحاجة إلى خدماته، بالنظر إلى المردود الإيجابي الذي قدمه، بالرغم من أنه لا يسجل كثيرا ولا يمنح كرات حاسمة كثيرة، إلا أن وجوده ضمن تشكيلة الفريق يُعد فعالا جدا.

من نفس القسم رياضة