رياضة

بغداد بونجاح يخضع لعملية جراحية

تنازل راتبه لمكافحة "كورونا" في قطر

خضع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، لعملية جراحية ناجحة على مستوى العضلة الضامة، حسب ما أعلن عنه نادي السد القطري، على حسابه الرسمي في التويتر، وسيغيب قناص السد القطري، لفترة لن تقل عن أربعة أسابيع، حسب المصدر ذاته، قبل أن يُباشر برنامج إعادة تأهيل خاص، سيكون في الحجر المنزلي، في حال تواصلت الأمور على حالها، في قطر بسبب الحجر المفروض جراء انتشار فيروس كورونا (كوفيد 16).

وجاءت العملية الجراحية للاعب الخضر، بعد أن استغلت إدارة نادي الزعيم، فترة توقف الدوري القطري لكرة القدم بسبب جائحة كورونا، وحتى يكون بونجاح جاهزا لاستئناف المنافسة لاحقا، إذا تم تمديد فترة الحجر الصحي في قطر.

على صعيد آخر أعلن الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، انضمامه إلى زملائه المتنازلين عن جزء من رواتبهم، لدعم الجهود المبذولة لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد، مثلما كشف عنه الحساب الرسمي للنادي القطري، عبر موقع التواصل الإجتماعي "التويتر"، أول أمس، نقلا عن مهاجم "الخضر" الذي قال: "أعلن بكامل رغبتي عن تنازلي عن جزء من راتبي خلال الفترة القادمة". وأوضح اللاعب الأسبق لإتحاد الحراش، أن هذا القرار نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع خلال الفترة الحالية، والناتجة عن انتشار فيروس "كورونا"، ومن باب شعوره بالمسؤولية تجاه الجهود المبذولة لمحاربة هذا الوباء. وأضاف بونجاح: "سوف أنسق مع الرابطة القطرية للاعبين للتوصل إلى الطريقة المثلى لتنفيذ تلك الرغبة". وكانت بطولة دوري نجوم قطر، توقفت منافساتها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كوفيد-19" المستجد.

من نفس القسم رياضة