رياضة

بلايلي يكشف مستقبله مع الأهلي السعودي

أوضح رغبته في العودة لناديه السابق الترجي التونسي مستقبلاً

علّق الجزائري يوسف بلايلي، جناح فريق أهلي جدة، على مستقبله مع النادي “الراقي” بعد أزمته الأخيرة بسبب تأخر الرواتب، وكان بلايلي قد قدم خطاباً رسمياً لإدارة النادي الأهلي، يطلب خلاله فسخ عقده  بسبب عدم استلامه مرتباته الشهرية ومنحهم مهلة لتسليمه مستحقاته، وأعطى الجناح الحزائري مهلة لمسؤولي النادي الأهلي حتى يوم العاشر من شهر أفريل لمنحه مرتباته المتأخرة، قبل أن يُنهي عقده من طرف واحد.

 

ونجحت إدارة الأهلي في حل مشكلة بلايلي بتسليمه راتب شهرين من مستحقاته المتأخرة، لتكتب نهاية أزمته واستمراره مع “الراقي”، وأكد بلايلي في تصريحات لصحيفة “تونس نوميركي” التونسية، انتهاء مشكلته مع النادي الأهلي، واستمراره في صفوف “الراقي” حتى نهاية عقده دون أي مشاكل.

وأوضح بلايلي رغبته في العودة لناديه السابق الترجي التونسي مستقبلاً، مشدداً على عزمه مواصلة رحلته الاحترافية في المملكة العربية السعودية.

بلايلي مع الأهلي

وانضم بلايلي صاحب الـ28 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى جوان 2022 المقبل.

وشارك بلايلي في في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات (13 دوري سعودي، و3 كأس الملك، واحدة تصفيات دوري أبطال آسيا وواحدة في دور المجموعات)، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

من نفس القسم رياضة