رياضة

بن ناصر جنبا إلى جنب مع رياض محرز

تقارير إعلامية دولية قالت إن الدولي الجزائري يحد الآن محل اهتمامات مانشستر سيتي الإنجليزي

تواجد اسم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، ضمن قائمة ضمت أربعة لاعبين قد يستعين بهم المدرب الإسباني بيب غوارديولا الموسم المقبل، لتعزيز وسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وبذلك يكون جنبا إلى جنب مع مواطنه رياض محرز لو تمت الصفقة، حسب تقرير نشرته مواقع إخبارية دولية، وأشار التقرير ذاته، إلى أن بن ناصر يُعد واحدا من أكثر لاعبي خط الوسط فعالية في الوقت الراهن ضمن الدوريات الخمس الكبرى، مُنوها بروحه القتالية فوق أرضية الميدان.

 

شبّه كاتب الصحفي رييس شامبرز، مُحارب الصحراء باللاعب الدولي السابق ومدرب نادي نابولي الحالي جينارو غاتوز خاصة فيما يتعلق بجانب المٌثابرة والعناد في الاستحواذ على الكرات، وذكّر في تقرير له حول الدولي الجزائري بأن لاعب ميلان الايطالي، يملك معدل ثلاث مراوغات ناجحة في كل مباراة، الأمر الذي يجعله من بين أفضل اللاعبين وأكثرهم مُراوغة كلاعب خط وسط في أوروبا.

ويمكن لبن ناصر تعويض “دافيد سيلفا”  وفريناندنيو في حال رحيلهم أو اللاعب “رودريغو”، تحسبا لتراجع مستواه أو تعرضه لإصابة، حسب المصدر ذاته، وقال “رييس شامبرز” أن أي مدرب يُفضّل أن لا يكون بطل إفريقيا خصمه، إن لم يكن متواجدا ضمن كتيبته.

إذ أنه وبالإضافة إلى بن ناصر، فإنه يوجد في القائمة أيضا كل من توماس بارتي، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي. إلا أن المهمة ستكون شبه مستحيلة في تعاقد مسييري مانشستر سيتي مع نجم "الروسونيري" بسبب وضع إدارة هذه الأخيرة، لبن ناصر، ضمن قائمة اللاعبين الذين يستحيل بيعهم أو التفاوض بشأنهم، بالنظر إلى المردود الجيد الذي تركه اللاعب هذا الموسم مع أصحاب الزي الأحمر والأسود.

وواصل ذات المصدر، الإشادة بإمكانيات، بن ناصر، واصفا إياه باللاعب المثالي في خط الوسط كما أن سنه وسعره مناسب لفلسفة المان سيتي، كاشفا أن بن ناصر من اللاعبين الذين تُفضل أن يكونوا في فريقك على أن يكون لاعبا ضدك.

من نفس القسم رياضة