رياضة

غولام خارج أسوار نابولي

أكدت وسائل إعلام إيطالية، أن اللاعب الجزائري فوزي غولام، دخل قائمة المُسرحين من نادي نابولي الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكر موقع ” توتو ميركاتو” الإيطالي، أن غولام وكوليبالي وميرنتينز وميليك، هم أبرز اللاعبين الذين تريد إدارة نابولي التخلص منهم الصيف المُقبل، بسبب ثورة تجديد تعداد نادي الجنوب الإيطالي، والتي يقودها رئيس النادي ” أوريليو دي لاورينتيس”

وتعقدت وضعية المُدافع الجزائري مع ناديه الإيطالي مند الموسم الماضي، أين لم يجد مكانة أساسية مع المُدرب الشهير “كارلو أنشيلوتي”، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، أبعدته عن الميادين لمدة اربعة أشهر، إلى غاية شهر فبراير الماضي، تاريخ عودته للتدريبات الجماعية، قبل فترة التوقف المفروضة بسبب أزمة فيروس كورنا ( كوفيد 19 ).

ولم  يتمكن مُحارب الصحراء من إقناع مدربه الجديد “كاتوزو”، الذي أجلسه على دكة البدلاء، ولم يشركه ولا دقيقة قبل توقف الدوري في إيطاليا، بسبب الحجر المفروض جراء فيروس كورونا.

ويتواجد غولام مع نادي الباتينوبي للموسم السابع تواليا، مند قدومه من نادي سانتيتيان الفرنسي موسم 2013 / 2014، لكن كثرة الإصابات أرهقته في العامين الماضيين.

من نفس القسم رياضة