رياضة

جريزمان يضع نيمار في قبضة برشلونة

لم يتخلّ مسؤولو برشلونة الإسباني، عن فكرة تدعيم خط هجوم الفريق، بالتعاقد مع النجم نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك رغم تعنت الأخير وإصراره على بيع راقص السامبا بأكثر من 150 مليون يورو.

ويحلم برشلونة بجلب نيمار دا سيلفا خلال الانتقالات الصيفية، لكن عن طريق المقايضة، فيما يرفض باريس سان جيرمان التخلي عن النجم البرازيلي سوى عندما يحصل على الأموال فقط.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يسعى إلى إحداث تغييرات في الخط الأمامي، من خلال إبرام بعض التعاقدات الجديدة، التي يمكنها أن تطور الأداء وترفع من جودة الفريق.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن فكرة باريس سان جيرمان هي تجديد وتحسين عقد كيليان مبابي، وبناء فريق أغلبه فرنسيين، لذا فإن أنطوان جريزمان سوف يتناسب تماماً مع مشروع النادي الفرنسي، وهو ما يُعيد حلم “المقايضة” إلى الواجهة من جديد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الرحيل الوشيك لإدينسون كافاني هو عامل آخر سيدفع إدارة سان جيرمان صوب جريزمان، ما سيجعل هذا الأخير يشكل ثنائياً متفاهماً مع كيليان مبابي كما هو الحال في المنتخب الفرنسي.

وتفتح هذه المعطيات الباب أمام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها جريزمان إلى حديقة الأمراء، فيما سيعود نيمار دا سيلفا إلى الكامب نو.

من نفس القسم رياضة